#49 (permalink)  
قديم 27-07-2010, 01:14 AM
الصورة الرمزية ღأبو سلطانღ
ღأبو سلطانღ ღأبو سلطانღ غير متصل
الإستشاري التجاري بالصين

ღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداعღأبو سلطانღ محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجد العلا مشاهدة المشاركة
صراحة كثير شغلك رائع وتوقعت بشوف اكثر بمجال التجارة ياليت تثرينا أكثر.. الله يوفقك يارب...

س1) اذا انا فاتح سجل تجاري لبيع ملابس وجبت من الصين ملابس و جوالات يسون لي مشكلة ؟ ياليت تشرح

س2) هل افهم من كلامك ان بضايعنا الخاصة بالماركات غير مقلدة 100% اصليه

س3) بحكم تجربتك لماذا لا تتعاون مع اشخاص عن طريق النت وتشحن لك ام الذهاب للبلد وتكبد عناء السفر يستحق هذا النوع من التجارة ؟

س4)كيف وضع شراء الأثاث من هناك وكم تقريبا بأثث بيت لنضع متوسط دبلكس 350متر( أربع غرف نوم ومجلس وطعام و صالتين ومطبخين ) ومستوى أيكيا بالمطابخ بس و الا الأثاث بشكل ايكيا لكن جودة اعلى

اذا السعر كان رائع هل يسوى الذهاب والا بعد اتكيسل و اشوف الي بالنت واطلب يرسون كل التفاصيل واطلب كذا

ويعطيك العافية

حياك الله أخي مجد العلا

اوكــ بجاوبك

أولاً : السجل التجاري اذا كان بيع فقط فلايكفي وإنما المطلوب هو سجل استيراد

ويكتب لك فيه (( إستيراد الملابس الجاهزة والأكسسوارات والشنط والهدايا بالجملة ))

سؤالك حول الماركات هل هي غير مقلدة التي تباع عندنا " ؟

الجواب / قد وقد يعني ممكن تكون غير مقلدة ومستوردة من دولها الصانعة . وهذا الغالب

وقد تكون مقلدة وجاءت من الصين , بتقول كيف تدخل ؟

لو لك معرفة بالجمارك إنتهت جميع الإشكالات والله لو تجيب أخس نوع للبضايع لتدخل .

وأنا اعرف صديق لي بالكويت ومشهور في بيع الشنط العالمية .. ووالله إن كلها مقلدة وجايبها من الصين ..

وسؤالك حول لماذا لانتعاون عن طريق النت ونستعني عن السفر .

أنا عن نفسي فلا ارى ذلك ولسبب أن البضاعة لابد أن أراها وحتى آخر لحضة تحميلها للكونتينر .

وسؤالك عن سعر الأثاث :::

اكبر سوق للاثاث في الصين يقع في مقاطعه قوانقدنق والتي عاصمتها قوانزو ويبعد سوق الاثاث عن مدينه قوانزو بالسياره او الباص من 60 الى 90 دقيقه ويسمى سوق (( شندا )) للاثاث نسبه الى اسم المدينه وهو سوق يتالف من اربع مجمعات كبيره ..

لاكن لم أسعر الأشياء هناك بكل صراحة ولكن ثق تمام الثقة أن الفارق بين سعرنا وسعرهم 50 % عالأقل ولك ان تستفسر عن طريق مواقع المصانع هناك ,,,

وبالتوفيق يارب ,,,,