#90 (permalink)  
قديم 03-08-2010, 02:16 AM
عاطل اكيد تقني عاطل اكيد تقني غير متصل
عضو جديد

عاطل اكيد تقني يستحق التميز

والله ثم والله ثم والله مايسكت عن حقه انسان حر وعزيز نفس حن ياناس سلبنا ومراح نسكت
انا متاكد بل على يقين ان الدوله حفظها الله تعطي وتوفر الوظائف وكل شي بس المسؤلين اللي
يتولون هالمهمه او هالامانه ماعندهم امانه ولاضمير سلبو حقنا ونصبو على الحكومه ياخواني
حن لمن نطالب ترا يدل على وعينا وثقافتنا واخلاقنا حن لانرضى الظلم ولايسكت على الظلم سوء انسان بلا كرامه فنحن حينما نقوم بالمطالبه يدل على حرصنا ووعينا ويدل على كرامتنا عندما كتب صاحب الموضوع هذا الموضوع قريت بعض الردود العقيمه يااخوان نحن نطالب بحقوقنا وبكرامتنا وهذا حقنا فنحن لانطالب الا بحقنا الذي سلب منا بالنسبه للمؤسسه العامه الا متى ونحن ساكتون على مذلتها لنا يااخوان اقسم بالله العلى العظيم الذي رفع سبع وبسط سبع انني من خريجي الكليه التقنيه ولي اربعه اخوان متخرجين منها قبلي بسنين اقسم بالله ورب البيت ولاواحد توظف اقسم بالله اننا قدمنا بالشركات وبالوظائف الحكوميه سواء عسكريه او غيرها ولم نتوظف اثنين من اخواني راحو يدرسون في الصحه من جديد وواحد راح بعثه على حسابه وانا وواحد منهم في البيت كنا ماملين بوظائف لكن للاسف ولكن الامل بالله قوي يمكن كلكم سجل في وظائف التقنيه الاخيره اقسم بالله ياشباب اختبرو اكثر من الفين في القطاع الجنوبي ويمكن اكثركم شاف نتايج الوظائف اللي على المرتبه 42 ورب البيت دخلت على موقع الموسسه تدرون وش يقولون ناسف لم يجتز احد المقابله معقوله طبعا في المملكه كلها المرتبه 42 وربعين كم قدم عليها ورب البيت ولا وظفو واحد منزلين مدري كم وظائف وتخصصات ومدري ايش تدرون كم تقدم وكم توظف
تقدمو اكثر من عشرين الف وتوظف تقريبا نسبه قليله جدا جدا جدا ينعدون على الاصابع
يعني هذا اكبر دليل على نصب وكذب هذه المؤسسه وربي مدري وش اقول لكن ماقول الا الله يقوينا عليهم اتمنى من الاخوان انهم يشكلون لجنه ويكون في الوسطى وفي الشرقيه وفي الشمال وفي الجنوب وفي الغربيه كل جهه يكلفون فيها اشخاص ونتواعد ونطالب بحقوقنا في نفس الوقت في كل المدن لاتسكتون ياشباب على حقوقنا ترا اذا سكتنا راح ينتهكون حقوق اخواننا الخريجين بعدنا وسوف يتزايدون ويتطاولن على حقوقنا ترا ورب البيت خريجين التقنيه الوحيديين اللي مو معطينا اهتمام ورب البيت ظلم لاتسكتون ودعوهم يعرفون انكم احرار ولستو ملكهم وطالبو بحقوقكم
بالتوفيق ياشباب اعذروني على الاطاله بس مقهور وربي اتمنى كل واحد ينشر الخبر في ايميلات الشباب خريجين التقنيه اللي عنده بالمسن والوعد قدام لبى قلوبكم

التعديل الأخير تم بواسطة عاطل اكيد تقني ; 03-08-2010 الساعة 02:20 AM