#1 (permalink)  
قديم 12-08-2010, 06:39 AM
الصورة الرمزية معاناة وحيده
معاناة وحيده معاناة وحيده غير متصل
عضو نشيط

معاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداعمعاناة وحيده محترف الإبداع
Arrow الى متى ظلم المطلقه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع واضح من العنوان الى متى هذا الظلم بحق المطلقه

الحين الي تتزوج واحد مايخاف الله وتطلق وليتها تطلق بهدووء تتطلق بخلع يعني تخلعه ترجع له مهرها الي ماتهنت فيه لا وهي حامل

ماشاء الله حكمو الشيوخ بالخلع طبعا ما انا طلبت الطلاق لانه مايتعاشر لاسباب قويييه بالمره توصل الى الدين والمله لقو عليه سوابق وخلل وكان طالبني بيت الطاعه يعني اجباري ارجع له طبعا عرفووه وحكمو بالطلاق هو رفض رفض نهائي راحو حكمو بالخلع انا طبعا وقتها ماصدقت ما ابي الا الطلاق قالو لي ترجعين المهر قلت ارجع المهر بس فكووني منه والي يرحمكم

الحمد لله من اول جلسه حكمو بالخلع

مو هنا الكلام

انا كنت حامل لما خلعوني منه والحين عمر ولدي 3 سنوات وانا من يقوم بالصرف عليه من قبل الضمان الاجتماعي لاكن تتوقعون 800 تكفي طفل مع امه

ابوه الله يستر عليه بعد الخلع ماندري عنه حي ميت مايصرف عليه ولا حتى شافه ولو مره بحياته ولا بالاعياد لو شافه بالشارع مايدري عنه وبعد رفض يضيفه راح ابوي سحبه عن طريق الاماره وثبت الولد وطلع له برنت بطاقة احوال لاحظوو برنت بطاقة احوال لان الرجل الله يستر عليه ماكان يعترف ببطاقات عائله ومادري وشو هذا كله مااااااااايهم

الي ابيه ليه مايتحدد وظائف للمطلقات والله حرام مابي احرم ولدي ابيه يعيش مثل غيره ابيه يدرس ابيه يعيش حياته

ابي وظيييييييييييييفه اضمن نفسي وولدي اهلي ماراح يدومون لي ابوي مو مقصر مو انو مو قادر عنده اولاد وبنات مسؤؤوول عنهم لاكن ماذا بعد ابوووي والي يرحم والديكم الي يقدر يدبر لي وظيفه انا بالطااااائف

الله يخليكم يالاجاويد تكفوووون الي يقدر يساعدني بوظيفه في اي مكان في الطائف والله الذي لا اله الا هو اني بحاجه ماسه لها عندي ولد وانا اقوم برعايته وانا الي اصرف عليه واصرف ع نفسي والله اني ابي وظيفه تغنيني عن الناس ابيها لي ولولدي ولزمن تعرفون الدنيا مافيها امان اهلي ماراح يدومون لي ربي يرزق من يساعدني ويوفقه دنيا واخره والله تعبت من وضعي لامستقبل ولا شهاده ولا زواج انظلمت بزواج وانظلمت بدراسه والحين معاي ولد والله مايصرف عليه غيري انا وابوي الله يفرج كربكم فرجو كربتي