#12 (permalink)  
قديم 18-08-2010, 09:24 AM
الصورة الرمزية حي السفارات
حي السفارات حي السفارات غير متصل
نجم المنتدى

حي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداعحي السفارات محترف الإبداع

جنرال الحرب من قالك تستلم 12 ساعه ياشباب الله يهديكم بعضكم يتكلم وهو ماعنده خلفيه انا بأأامن السفارات وعيال عمي 4 بقوات الامن الخاصه بقولكم من ناحيه الراتب قوات الامن الخاصه اكثر بشي بسيط وعندهم وحده اسمها وحده الامن والحمايه راتب الجندي بها 8400 بس كلها ارهاب وتعب راتبك تكره ولد عمي كان بها والحمدلله نقل بالنسبه للترقيات من جندي لجندي اول تترقا بس بعدها تطول لان ارقام العرفا عندهم قليله يعني بتقعد 5 سنوات ماترقيت من ناحيه الراحه تختلف على حسب تعيينك عندك وزراه الداخليه 6 ساعات وتريح يوم علطول كذا ولاتنسى سجن الحائر 6 ساعات وتسلم 18 ولاتنسى الى بحي السفارات من قوات الامن الخاصه هذا بالنسبه للقوات اما حي السفارات راتبه حلو والترقيات ماشيه من احسن مايكون يكفي هذا انا لي 6 سنوات وعلقت عريف ولله الحمد وغير المميزات الكثيره يكفي نطلع برا لاى سفاره لان قوات الامن الخاصه والطواري سلمونا السفارات خلاص استلامناها بالنسبه لدوامنا 6 ساعات ونريح يوم لمده 4 ايام بعدين نريح يومين وهذا بشكل موقت لان فيه دورات كثيره بتتخرج وراح يتغير دواما ويصير احسن