#18 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 08:31 AM
عالمي النصر عالمي النصر غير متصل
عضو جديد

عالمي النصر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المشعبي السبيعي مشاهدة المشاركة
اول شي اقولك الف مبروك أخوي انا خريج من كلية الحرس قبل تقريبا4 سنوات
والله العظيم مو تحيز للحرس لكن اسجد لربك شكر انك قبلت في الحرس والله العظيم افضل كليه من ناحية امور كثير مثلا في الكليه كل طالب في غرفه خاصه وفيها مكتب للمذاكره ودلاب ملابسك ومغسله صغيره الشي الثاني انت مسوؤل عن غرفتك من ناحية نظافتها وهذا شي طيب يعلمك تهتم بسريرك وشده ومافيه الله يكرمك في كلية الحرس وانت بكرامه تنظيف دورات مياه ومن ناحية تعليم في من افضل الدكاتره محاضرين وال45 يوم تمر سريعه اول سبوعين مافيه زياره الاسبوع الثالث تبدا الزياره ويوم يجونك الاهل تنبسط وترتفع المعنويه وتمر ال45 كلها ذكريات ماينساها الطلاب من مواقف طريفه ومن تعب يجربون الناس اللي تصبر والرمح من اول ركزه اذا كنت من البدايه طيب مع زملاءك راح تكسب محبتهم وتكون اصدقاء اول مره تشوفهم وصدقني هم المكسب وبقووووووووووووووووووووووولك شي مهم الان كلية الحرس ممنوع فيها الكلم الغير لايق من قبل مدرب او ضابط او اي مسوؤل يعني محد يقدر يجرح طالب باي كلمه غير زينه يتكلم معك بحدود الادب والشي الزين بعد انه قايد الكليه اللواء عيسى مانع بعض الجزاوءات القديمه والعشوويه من السنه الماضيه يعني جزاءات بسيط واذا احتجت شي وانا اخوك تحت امرك
الله يجزاك خير
افدتنا كثيييير اخوي