#9 (permalink)  
قديم 05-09-2010, 07:34 PM
دكتوراها عطاله دكتوراها عطاله غير متصل
Guest

دكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداعدكتوراها عطاله محترف الإبداع

ما عندي اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على كل مسؤول ضالم وين اصحاب المليارات مليونين والله ترمم الحي والبيوت المتهالكه هذي مليارات يصرفونها على مشاريع ومنتزهات فاشله ليه عشان يقولو السعوديه بلد حضاريه وحنا والله تقولو في المجاعه الفريقيه اه اه اه يالقهر والي قهرني ونا اشوف الصور ناس سعوديين منا وفينا من دمنا بس لا حياه لمن تنادي
والله العظيم ما عرفت معنى الفقر الا من الحظه الي اكتب فيها الان ,,,, سياره وعندي اخر موديل سكن وساكنين كل احتيجاتي اليوميه والله تجيني على اكمل وجه.

الموضوع مؤثر جدا ياعالم البيوت الي في الصوره والله ما يسكنها بشر وغير كذا صحون الاكل والله ما يأكل في حيوان ما عندي اقول الا يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب يارب فرج همهم واجبر بخاطرهم وفرج كربتهم ياغفور يارحيم معليش على الاطاله بس عندي كلام كثير الموضوع هذا لازم ينتشر في جميع المنتديات والمواقع الالكترونيه لانه مؤثر