#1 (permalink)  
قديم 07-09-2010, 08:16 AM
قاصر الشر قاصر الشر غير متصل
Guest

قاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداعقاصر الشر محترف الإبداع
فيه احد جاب طاري الحشيش؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احد جاب طاري الحشيش....

المهم...قبل برهة من الزمن طلعت اصلي في المسجد وطالع بطمأنينة وخشوع واللي يشوفني يقول هذا امام الحرم والوضوء يقطر من جسدي....الله الله على الجو الايماني هذا.... وانا اتلفت يمين ويسار واحث الشباب على الصلاة....شوي الا جاني ورع فقشني بحجر في راسي....[IMG]http://www.*****.com/smiles/data/22/Big-Smiles-34.gif[/IMG]

ويوم قربت من باب المسجد الامام ركع ...ويوم ركع حصلت حالة استنفار في كل الشوارع المؤدية الى المسجد...الناس قامت تجري...واللي ينط من فوق السيارات....انا شفت هيلوكبتر فوق المسجد منزل مظليين ....وش تتوقعون السالفة...؟؟؟؟

السالفة طول الله اعماركم بالايمان والتقى والزهد والخشوع والورع ....انهم يبون يلحقون الركعة...عاد انا يوم شفتهم يركضون حسيت ان في الصفا والمروة...وخفت لا يكون جايين وراي يبون شي والا ماشيات...انا شردت على طول....قلت ابجيب دورية تشوف لنا حل....طلعت على الشارع العام ادور دورية بس مالقيت ....

بعدها بيومين طلعت بنفس الجو الايماني ونفس الخشوع والطمأنينة حتى نفس الورع اللي فقشني اول ....رجع فقشني مرة ثانية....بس ما دري ليه مع اني ما قلت له قوم صلي...

المهم يوم ركع الامام الناس بدت تجري عاد انا اخذت نعالي في يدي وقمت اجري معهم..قلت علي وعلى اعدائي [IMG]http://www.*****.com/smiles/data/10/021.gif[/IMG]..ومع اول لفة زحلطن رجلي وادخل في اول عمارة مقابلة المسجد....ومن سوء حظي اني ما دخلت الا في المطبخ...والحرمة تطبخ العشا....والحرمة تصرخ....وانا عاد ما قدرت اسوي شي الا اني غضيت البصر...وقلت تغطي....بس قسم بالله عندهم شغالة شييي ماشاء الله تبارك الله ...وريحة البيت قهوة

بعدين مين جاب طاري الحشيش....كل شوية ينقز لي واحد يقولي حشيش....

والواجب على كل مشلم انهو يصلي من بدري واذا كان فاضي يصلي ...واذا كان مشغول يصلي ولا يجيب طاري الحشيش لامن قريب ولا من بعيد...وعدم انه يجري حتى لو كان قدامه واحد محشش....

والشلام عليكم ورحمة الله واللي يبي يرد يرحم امه لا يجيب طاري الحشيش