#4 (permalink)  
قديم 08-09-2010, 10:13 AM
الصورة الرمزية شنقهاي
شنقهاي شنقهاي غير متصل
عضو نشيط

شنقهاي محترف الإبداعشنقهاي محترف الإبداعشنقهاي محترف الإبداعشنقهاي محترف الإبداعشنقهاي محترف الإبداعشنقهاي محترف الإبداع

شـوف أخـوي أنا ماراح اتفـلسف واقـولك شيء مااعرفه انا راح اقولـك شيء ( عشته بين اخوياي واخذت العلم من الراس لـ الراس )

في اثنين من اخوياي تخرجو من مركز تدريب الطائف قبل سنتين واحد جاء تعيينه في جده . ومن حسن حظه والثاني مسكين نقزوه لـ الدمام بالسجن السياسي

الشيء الثاني بخصوص الرواتب انا سمعت ان بعد الزياده الجندي يستلم حول السبعه الآلف وخمس ميه ويمكن أكثر وهاذي صدقني ماراح تبين معاك الا بعد ماتنزل رواتب شهر شوال لان اللحين كل واحد بيفتي من راسه وما اراح تأخذ اجابه صحيحه

الشيء الثالث / خذها مني اول ماتتخرج من الدوره ( بيحطونك خفاره ) لمدة شهرين ثلاثه شهور اقل شيء وفوق هذا يجيك بعض الجحلط اللي معاك في العمل . يقعد يتجمل على حسابك ويخليك تكرف كرف / بس انت تحمل كلها كم شهر وراح تعرف حركات نص الكم اللي يسوونها وتعرف نذالتهم وتصير انذل منهم .. والدور يجي بعدين على غيرك . لان هالمرحله تقريباً يمرون فيها كل المستجدين .. لكن الصبر الصبر واحاول تكسب رضاهم عشان بعدين يخدمونك لان المثل يقولك ( أمسكلي واقطع لك )

وان شاء الله تستفيد وتلقى منو يفيدك بعد يالغلا