#116 (permalink)  
قديم 09-09-2010, 01:44 PM
M5awi hm M5awi hm غير متصل
عضو ماسي

M5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداعM5awi hm محترف الإبداع

ياشباب انا وصلتني رساله امس الساعه 12 او 11 ونصف مادري متى المهم من العدل تواصل
وانا مقدم على وظيفه مساح على المرتبه الخامسه
المهم ياطوال الاعمار انا دخلت الاختبار هذا قبل يمكن 3 او اربع سنوات والله مادري متى بالضبط يالربع اعذروني الي اذكره التقديم كان عن طريق مقر امانه عاصمه مكه بالملفات مو بالانترنت
المهم ياشباب دخلت الاختبار ودخل معي الاختبار اكثر من 200 شخص مع العلم ان الاختبارات كانت موزعه على ثلاث ايام في نفس التخصص الي انا فيه الي هو مساح
وكانت الاختبارات كل واحد في عاصمه منطقته الي يتبع لها مثلا الغربيه يختبرون في مكه الوسطى يختبرون بالرياض الجنوبيه يختبرون في ابها وهكذ1
المهم ماكتب الله لي فيها شي وماطلع اسمي
ماعليش على الاطاله بس متابع الموضوع من نزل وكل الاخوان الي يردون ويشاركون هم المقبولين على المرتبه الرابعه محضرين الخصوم وناسخ الاله
حتى واحد من الشباب يقول : الوظائف المطلوبه ناسخ اله ومحضر خصوم { وماسح }
وهو مساح ماهوب ماسح يا اخوان هههه
المهم تكفون الي انقبل على المرتبه الخامسه يراسلني ع الخاص والا يكتب رد والا يكتب موضوعه في قسم خريجين كليات ومعاهد المؤسسه العامه تكفون يالربع تروني نسيت الاختبار والله العظيم الي اذكره فيه اسأله من نفس المقررات الي درستها في المعهد الفني للمراقبين الفنيين المعهد ذ1 شالوه ماعاد هو فيه
والله يوفقكم جميع يارب .. ويكتب لنا فيها الخير .. ويدفعها عنا اذا فيها شر
تحياتي ..~