عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 13-09-2010, 09:00 PM
الحب العفيف الحب العفيف غير متصل
Guest
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: تحت السماء ..وفوق الأرض ..!
المشاركات: 2,725
معدل تقييم المستوى: 0
الحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداعالحب العفيف محترف الإبداع
Post يـــــــــآأم ركـــــــــــب ســــــود ..؟؟؟؟

ـآلسلآم عليكم ورحمة الله وبــركآته .:

.
.
.
.
.
.
.
.


كــثير مآنسمع هآلكــلمه ..



تــطلع من شبآبــنآ للأسف .. ويتناسون ان ممن يعيرون هن امهاتهم واخواتهم وزوجاتهم ..وأنا من خلآل هــذآ الموضوع حبيت أوصــل لكل شآب ثلاثة رســآئــل ..الأولى من الأم والثآنيه من الأخت والثآلثــه من الزوجه
اما الرسآله الأولى ..عندما ينسى ويتناسى هذا الشآب ان أم ركب سود الذي يعاير فيها بعض البنات ..انا منهن امه ..وهي التي حملته ومرضـت من اجل ان يشفى ..وسهرت من أجل ان ينام ..وجـآعت حتى يشبع ..فهل جزائهآ أن تقول لها هذآ آلكلام .؟؟

اما الرسآله آلثآنيه من الأخت ..عندما يتناسى هذا الشآب ان ممن يعير هي أخته التي عندما يأتي تستقبله وتتبسم في وجهه وخرجوا من بطنآ واحد او لأبآ واحد فهل جزائُها ان تقول لها هذآ الكــلآم ..؟؟؟
اما الرسآله الثآلثه فهي من الزوجه ..عندما يتناسى هذآ الشآب ان ممن يعيرهن منهن زوجته ..صاحبته في الدنيا وامِ اولاده وهي التي عاشت معك الحلو والمر وتبعت ولاقت مالاقت من الصبر فهل هذا جزائُها ان تقول لها هذا الكلام ..؟؟


لآأطيل الكلام عليكم فخير الكلام ماقل ودل ..وختآمآ ..على كل شآب ان يعي مآيقول وان كُل كلمه هوا محاسب عليها .. وأن ينأى بنفسه عن دنيئ الكلام الغير مثمر .. وعليه ان يبتعد عن الشتائم ويرضى بما قسمه الله له ..
وشكرآ لكم ..(بقلمي)


التعديل الأخير تم بواسطة الحب العفيف ; 13-09-2010 الساعة 09:02 PM
رد مع اقتباس