عرض مشاركة واحدة
  #7 (permalink)  
قديم 20-09-2006, 03:13 PM
النشمي النشمي غير متصل
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,131
معدل تقييم المستوى: 1627817
النشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداع
رد: عدسه داخل عدسه

تعيش على بيع مخلفات الحاويات من العلب الفارغة
أسرة سعودية تسكن في منزل آيل للسقوط وبدون أي مصدر للدخل


بقيق - هليل الشمري:
تواجه عائلة سعودية مكونة من ستة أفراد وتسكن في أحد البيوت الآيلة للسقوط بمحافظة بقيق منذ فترة طويلة، خطر سقوط المنزل عليهم في أي لحظة، والعائلة تعيلهم الأم التي تعمل مع اولادها بجمع مخلفات الحاويات من العلب الفارغة وبيعها في المحافظة.
وفي زيارة استطلاعية قامت بها «الرياض» إلى البيت المهدد بالسقوط تبين أنه منزل قديم وقد تم بناؤه في نهاية ستينيات القرن الماضي ويحتاج إلى الترميم من الداخل والخارج إذا لم نقل يحتاج إلى البناء من جديد وقد بدا واضحاً تداعيات سقف الحمام والجدران الداخلية وزوايا الغرف مما يوحي بخطر السكن والإقامة فيه.
واشارت الأم التي تسكن المنزل مع عائلتها إنها تعيش في خوف من سقوط المنزل وخاصة أيام الشتاء وبدء هطول الأمطار وذكرت أنها في أمس الحاجة إلى من يساعدها من الجهات المعنية أو الجمعيات الخيرية التي أخذت على عاتقها تقديم العون والمساعدة لمن يتعرضون لمثل هذه الحالات الحرجة والخطيرة التي يدمى لها القلب عند سماعها أو رؤيتها على أرض الواقع.
كما علمت «الرياض» أن لدى العائلة ابناً واباً معوقاً يحتاج إلى العلاج والمتابعة والصرف عليه، فماذا تعمل الام في هذا الظرف العصيب. وقالت إن الأمل بعد الله معقود على الجهات الرسمية واصحاب الأيادي البيضاء للوقوف إلى جانب من هم في أمس الحاجة إلى العون والمساعدة في هذا البلد العزيز. للمساعدة الاتصال على جوال: (0508208578)


الغريب ان الصحافة وصلت لهم قبل الجهات المعنية بمثل حالهم ، اين الخطأ لا اعلم

رد مع اقتباس