عرض مشاركة واحدة
  #9 (permalink)  
قديم 20-09-2006, 03:21 PM
النشمي النشمي غير متصل
إداري سابق
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
الدولة: الرياض
المشاركات: 5,131
معدل تقييم المستوى: 1627817
النشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداعالنشمي محترف الإبداع
رد: عدسه داخل عدسه

تسمم 5 أفراد من عائلة سعودية في مطعم بتبوك


تبوك - عطا الله العمراني
حصل تسمم لعائلة سعودية من 5 أفراد أمس الأول بتبوك بسبب شرائهم إحدى الوجبات من مطعم تعمل به عمالة من الجنسية الباكستانية والهندية والسيرلانكية وقد راجعت الأسرة قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد فور بداية الأعراض لديهم وقد تم تقديم الخدمة الإسعافية والعلاجية لأفراد الأسرة وهم بحالة صحية مستقرة. وفور ورود البلاغ انتقل الفريق الطبي المركزي لسلامة الطعام بالشؤون الصحية بتبوك واطمأنوا على حالة المرضى وتم التنسيق مع اللجنة الثلاثية المكونة من إمارة المنطقة والبلدية إضافة إلى الشؤون الصحية، حيث تمت معاينة المطعم من قبل الفريق الطبي بصحة تبوك والمراقب الصحي من قبل البلدية وذلك للتأكد من سلامة المطعم حسب المقاييس المتبعة في مثل هذه الحالات.
حيث اتضح أن المطعم لا يحمل رخصة من قبل البلدية وأن رخص العمالة الصحية مضى على انتهائها أكثر من سنتين.
وقد تم أخذ عينات من بقايا الطعام المتداول وإجراء الكشف الطبي وأخذ عينات من العاملين بالمطعم لتحليلها وفحصها. وقامت بلدية تبوك بإقفال المطعم لمدة 5 أيام لحين ظهور نتائج التحاليل والفحوصات.

رد مع اقتباس