#20 (permalink)  
قديم 30-09-2010, 02:28 AM
دربك خضر دربك خضر غير متصل
عضو مهم

دربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداعدربك خضر محترف الإبداع

والله شف يالغالي انا ما أقولك ان التقنية مالها مستقبل لا انا اقولك لها مستقبل بس في ثلاث تخصصات

1 - كهرباء
2- الكترونيات
3- ميكانيكاء

وبشرط يكون معدلك فيهن عالي جدآ (ممتاز) وبكذا تضمن بعثة أو وظيفة أو تكملة بكالوريوس بالرياض

لكن ابتعد كل البعد عن التخصصات الأدارية والحاسب وغيرها هاذي انا اقولك مالها مستقبل في الدبلوم (اعتذر عن اصحاب هذه التخصصات فهذه حقيقة لاتخفيها الشمس) وخريجين هذه الأقسام بالهبل كثيييييييير علشان كل من دخل التقنية قال ابغى حاسب مستقبله حلو وكذا وهو في الحقيقة غير ذالك حتى تكملة البكالوريوس صعبة جدآ لهذه الأقسام علشان 1- دراستها سهلة جدآ وبهذه الطريقة يستطيع الطالب ان يتخرج وبمعدل عالي جدآ هو وغيره من الطلاب ولذالك انظر لأسماء المقبولين لتكملة البكالوريوس في تخصص الحاسب كلهم معدلاتهم 4.77 فما فوق يعني تقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى ومع ذالك في صعوبة يجد مقعد في تكملة البكالوريوس كلية التقني بالرياض هل تعلم كم عدد طلاب قسم الحاسب مايقارب 2000
طالب في الدبلوم فقط وأكثر اما تخصصات الكهرباء والألكترونيات والميكانيكا فهم فرصتهم لتكملة البكالوريوس كبيرة وكذالك عامل المعدل لهو دور كبير في القبول وفي الأخير اسئل الله العلي القدير لك التوفيق فيما يحبه ويرضاه انت وشبابنا وان يكتب لكم بمافيه خيرآلكم ولوالديكم وبالتوفيق إنشاء الله ....

التعديل الأخير تم بواسطة دربك خضر ; 30-09-2010 الساعة 02:42 AM