الموضوع: ضغط نفسي فظيع
  #1 (permalink)  
قديم 12-12-2006, 12:54 PM
بدويه بس قويه بدويه بس قويه غير متصل
(عضو لم يقم بتفعيل عضويته)

بدويه بس قويه يستحق التميز
Post ضغط نفسي فظيع

انا بصراحه تحمست أسجل بها المنتدى اللي بيكون فاتحة خير ان شاء الله علينا
انا موظفه بشركه وشهاتي جامعيه اداوم من 7.30 الى 6.30 المغرب تخيلوا وانا السعوديه الوحيده اللي حاطيني بس كذا عشان لاجت لجنه تفتش ما يطلع عليهم شي اول ما سويت المقابله طبعا مع المدير اللبناني على طول تعينت براتب 3000 الاف ريال ودخلت اول يوم على المكتب اللي فيه البنات طبعا 3 فلسطينيات و2 مصريات واستغربت كل وحده معاملتهم لي كني قاعده على قلوبهم ما ادري وش السالفه رغم اني ماعندي فيها سعودي ولا اجنبي وتخيلوا انا اللي تعلمت الشغل بنفسي والله ما في وحده فيهم ساعدتني واذا علمتني علمتني خطا واتفشل انا المهم علمت نفسي بنفسي وكانت المديره سعوديه وقفت جنبي وتعلمت كل شي لي تقريبا سنه ونصف طبعا البنات الفلسطينات يأثرون على الاداره لانها رجال ويتكلمون بالمديره رغم انها طيبه وقدرو يأثرون على الرجال بالاداره بالدلع والغنج وطيروها وجابوا مدير لبناني بدالها المشكله الشركه عندنا زباله لا حوافز لا اجازات والله لو اغيب يوم عشان عندي ظرف ولا احد من اولادي تعبان تخصم على 5 ايام اجازة العيد 3 ايام يعني ينتظرون على اي خطاء بس عشان يفصلوني انا ودي اتركها بس مافي خيارات تعبت وانا بحاجه العمل لو مني بحاجته ما كان اشتغلت غير كذا القروض ممنوع ناخذ اي شي نسنع بس امورنا حسبي الله عليهم والدوام متعب لدرجه ماتتخيلونها يعني ارجع المغرب وانا تعبانه ما اشوف بالله الواحد كيف يتصرف بس الاجانب مسيطرين على كل شي المدير حقنا راتبه 45 الف وهو والله ما طور شي يعني لو حطوا سعودي وراتبه عشره افضل ويمكن يطور والبنات طول وقتهم على الشات ولا التلفون ولو صارت مشكله انا اللي يعلقون عليها اخطائهم ياربي بس الواحد كيف يتصرب بس