عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 03-10-2010, 01:29 PM
الصورة الرمزية عزف وتر
عزف وتر عزف وتر غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 373
معدل تقييم المستوى: 32944
عزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداع
Post بنك البلاد يطلق برنامجه الجديد لتدريب الجامعيين حديثي التخرج

[align=justify]أطلق بنك البلاد برنامجه الجديد لتدريب الجامعيين حديثي التخرج , وقد افتتح البرنامج في المعهد المصرفي الرئيس التنفيذي للبنك الاستاذ خالد بن سليمان الجاسر . وقال بأن البرنامج مصمم خصيصاً للشباب السعودي حديثي التخرج والذين يطمحون إلى الانضمام والعمل في بنك البلاد . ويهدف البرنامج إلى تزويد البنك بكفاءات سعودية متميزة ومؤهلة بعد تلقيها تدريباً متخصصاً. [/align]
[align=justify]


وأضاف أن مواردنا البشرية هي أغلى وأهم ما يمتلكه البنك وهو بلا شك يضعهم دائماً في أولى اهتماماته ويسعى دائماً إلى الاستمرار في تأهيلهم على الصعيدين المهني والعلمي مما يسهم في الارتقاء بأساليب تعاملهم مع عملاء البنك .


واختتم الجاسر حديثه بأن بنك البلاد يعي دوره ويعرف مسؤوليته تجاه مجتمعه من خلال توطين الوظائف وتوفير فرص العمل لأبنائنا الخريجين.


والجدير بالذكر بأن مدة البرنامج هي ستة أشهر يتلقى خلالها المتدرب أساسيات العمل المصرفي ويتم فيها تنمية شخصيته من خلال تنمية قيَم العمل عنده وتنمية المهارات المهنية لديه . كما أن البرنامج يدخل في إطار اتفاقية وقعها البنك مع المعهد المصرفي وسيكون البرنامج أحد الروافد الرئيسية لتزويد البنك بكفاءات مدربه بشكل مستمر.
[/align]



رد مع اقتباس