عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 12-12-2006, 10:25 PM
الصورة الرمزية الياسمين
الياسمين الياسمين غير متصل
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,314
معدل تقييم المستوى: 113
الياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداعالياسمين محترف الإبداع
وظائف نسوية شاغرة في وزارة المياه والكهرباء

وظائف نسوية شاغرة في وزارة المياه والكهرباء

http://hr.mowe.gov.sa/ar/Assesslisti...x?jobgroupid=9

كتب - طارق القرشي:
أعلنت وزارة المياه والكهرباء عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة على لائحة التشغيل والصيانة الخاضعة لنظام التأمينات الاجتماعية للعمل بالمعرض النسائي الدائم للتوعية وترشيد استهلاك المياه، وترغب بشغلها بكفاءات سعودية مؤهلة وهي:
- مسئولة دعم فني وتقني: المؤهل المطلوب بكالوريوس حاسب آلي، خبرة في مجال صيانة الحاسب إعداد الشبكات والتصميم وإعداد عروض الحاسب المرئية.

- سكرتيرة: المؤهل المطلوب دبلوم السكرتارية تنفيذية لا يقل عن سنتين بعد الثانوية من قبل معهد الإدارة العامة.

- موظفة خدمات عملاء: المؤهل المطلوب: بكالوريوس علاقات عامة أو إدارة أعمال.

- موظفة تسويق: المؤهل المطلوب: بكالوريوس إدارة أعمال (تسويق) أو علاقات عامة.

- موظفة دراسات وإحصاء: المؤهل المطلوب بكالوريوس علوم إدارية تخصص أساليب كمية أو اقتصادية.

- موظفة مكتبة: المؤهل المطلوب: بكالوريوس علوم مكتبات. كما يتطلب شغل الوظائف المذكورة أعلاه خبرة لا تقل عن سنتين مع إجادة اللغة الإنجليزية.

وسيبدأ استقبال الطلبات اعتباراً من اليوم الثلاثاء وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء 1427/12/27ه مرفقاً بها السيرة الذاتية لمقدمة الطلب وذلك على موقع الوزارة بالإنترنت www.mowe.gov.sa أو بمقر برنامج تشغيل وصيانة مياه الرياض - إدارة التوظيف الواقع غرب الطريق الدائري الشرقي ما بين مخرجي ( 12- 13) أو على الفاكس رقم (012080638) ... علماً بأن الراتب والمزايا الأخرى سيتم تحديدها على ضوء المؤهلات والخبرة المطلوبة.