#4 (permalink)  
قديم 07-10-2010, 12:14 PM
الصورة الرمزية خير ربي كثير
خير ربي كثير خير ربي كثير غير متصل
مشرفة سابقة

خير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداعخير ربي كثير محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اختنا ام سهام
اقتباس:
اول شيء ليش الضمان هذا الشهر ناقص كثير.؟؟؟؟.

عادة عند نزول المعاش الشهري للمستفيدين يكون كاملا حسب عدد ألافراد ... وإذا نقص يكون بسب من هذه الأساب .. يكون لدى المستفيد دخل لم يتجاوز الحد المانع ( تقاعد وتأمينات ).. او اسقاط أحد المشمولين بسبب ( زواج , عمل , أو احد الذكور تجاوز سن 18 وهو غير مستمر بدراسة .)

اقتباس:
المهم انا مطلقة وكان اسمي مع العائلة بس قبل العام اسقط اسمي وماصار لي شيء ..
وماقدمت ..
أسقط اسمك لسبب ..بيدوا لزواجك .. انت كنت مضافه مع اسرتك قبل زواجك .؟؟
اقتباس:
الحين راح اقدم اوراقي عادي يروح اخوي يقدم اوراقي .. او لازم اروح انا وايش الاوراق طلوبه
بس صك الطلاق وكرت العائلة
من الحالات التي يحق لها الاستفادة من المعاش الشهري حالات الطلاق .. إذا لم هناك مانع يمنع القبول .
... والاوراق المطلوبة ,, احضار أصول كلا من . . صك الطلاق .. كرت العائلة المضافة به , بطاقتك الشخصية ( الهوية ) .. برنت من الأحوال جديد .

ويمكن لأخيك أن يقدم لك .. لكن عند استلام بطاقة الصراف الآلي للضمان يلزم حضورك .. إلا إذا كان لدى أخيك صك وكالة منك .
اقتباس:
وادعولي اتوظف وماحتاج اخذها
واخيرا / عزيزتي .. نسأل الله لك وللجميع التوفيق في كل أمور الحياة .. وان يرزقك والجميع من واسع فضله . ( أمين )