#6 (permalink)  
قديم 20-10-2010, 12:36 PM
الصورة الرمزية جون العاطل
جون العاطل جون العاطل غير متصل
Guest

جون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداعجون العاطل محترف الإبداع
الحل عندي والله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسةغلا مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومساء الخير على الجميع مرااح اطول عليكم في الحكي انا عندي مشكله مو مشكله يمكن ابي حل او احد يعطيني رايه في موضوعي ,,,
انا موظفة جديدة في شركه بس سبق لي العمل ,,
طبعاً انا نظاميه من اول دقيقه بالدوام الى اخر الدوام لا وازيد بعد بس المشكله اللي مو لاقيه لها حل جذري ان المديره الجديده عصبيه وحكمت علينا انه اخريوم في الاسبوع مانطلع من الدوام لحد مايخلص الشغل كامل وانا في قرارة نفسي رافضه اني اتاخر عن البيت يعني اتأخر نص ساعه ممكن بس اكثر مستحيل والبنات اللي معي يحكون انها ماتخليهم يطلعون وانا الوضع هذا مايعجبني ..
كيف اتصرف احكي لها واقول بوجهها بطلع او .... بس اجلس اكيد لا لاني بالاخير مرتبطه بأهلي وانا دوامي وقته معروف ..ولا قصرت فيه ..

تدرووون ابي الحل ...تكفووووووووووووون

اقول انتي موظفة قطاع خاص يعني شركة و اي منشأة اهلية خلي مديرتك تاخذ عنك انطباع اول بشده دوامك يخلص اطلعي ولا تعطيه وجه مو شغالة في جهة حكومية وبيحاسبوك او يفصلوك او او وش يعني شركة من زود رواتبهم يعني .لاتكوني لينه مع المديره ابد ولاتعطيها وجه الا بعملك وبس يخربشك