عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 10-11-2007, 08:34 PM
عـبدالرحمن عـبدالرحمن غير متصل
وسائط البطالة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2006
الدولة: k.s.a الدمام
المشاركات: 2,268
معدل تقييم المستوى: 1310280
عـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداععـبدالرحمن محترف الإبداع
Cool تشكيل قروب للتنسيق لذوي الإحتياجات الخاصة بالمنطقة الشرقية [ تطوع]

أخواني أخواتي أعضاء وزوار منتديات البطالة ..
السلام عليكم ورحمة اللهِ وبركاته

لاأريد الإطاله في الحديث .. ولكن لإختصار إيصال الهدف بشكل إنساني وسليم أود وبكل ود إن أشكل فرقة أو كعمل قروب أو بمعنى عمل تطوعي كمتطوعين للوقوف مع فئة ذوي الإحتياجات الخاصة لذوي الإعاقة .
والهدف من هذا الإنشاء لتنمية التواصل الإنساني في مجال توظيف لذوي الإحتياجات الخاصة والتواصل والتنسيق مع الجهات سواءً الحكومية أو القطاع الخاص من الشركات والمؤسسات لإقناع تبني توظيف ذوي الإحتياجات الخاصة بنفس صافي وبنيه صادقة بدون إعتبار جلب المعاق أو تبني المعاق كسلعه للسعوده أو لسمعة الشركة أو المؤسسة من غير فائده لهذه الفئة .

كما يقال يد وحده ماتصفق ولنجعل لهأولاء تحدي من الإعاقة وتخطي اليأس ونمو مستقبل مزدهر للمعاق أو للمعاقة .
لمن يرغب في الإنظمام لهذا العمل الإنساني يفيدني بالأسم مع أسم المحافظة إن كان في الخبر أو الدمام بدون إضافة رقم هاتف أو بريد إكتروني ليتسنى مستقبلاً التواصل ومخاطبة إدارة المنتدى أو إرسال والإفاده للإدارة بالعنوان سواءً رقم الهاتف أو البريد الإكتروني حسب بند المنتدى من قبل الإدارة .
لمن يود أن يستفسر أو يسئل فاعلى الرحب والسعى .


والله الموفق .



أخوكم : عبدالرحمن .