عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 28-10-2010, 11:46 PM
الصورة الرمزية دلع الحياة
دلع الحياة دلع الحياة غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
الدولة: مهبط الوحي
المشاركات: 4,104
معدل تقييم المستوى: 7312667
دلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداعدلع الحياة محترف الإبداع
Cool اختبار الكفايات الأول للمعلمات نحو 300 ألف خريجة من الباحثات عن الوظائف التعليمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اختبار كفايات المعلمات 26 ربيع المقبل
عبد الله عبيد الله الغامدي ــ الرياض
أعلن مدير المركز الوطني للقياس والتقويم صاحب السمو الأمير الدكتور فيصل المشاري أن أول اختبار كفايات للمعلمات الجدد سيكون في الـ26 من ربيع الأول المقبل ولمدة ثلاثة أيام.
وأوضح لـ«عكاظ» المشاري في اتصال هاتفي أمس أن اختبار الكفايات للمعلمات الجدد سيكون موحدا في مضمونه مع اختبار الكفايات للمعلمين الجدد، والذي سيعقد في وقت متزامن مع اختبار المعلمات.
وأشار مدير المركز إلى
أن التسجيل لاختبار الكفايات للمعلمات والمعلمين سيبدأ عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم اعتبارا من الـ21 من صفر المقبل ويستمر حتى الـ10 من ربيع الأول.
وبين المشاري أن اختبار الكفايات الاستثنائي لخريجي كليات المعلمين سيعقد في الـ22 من الشهل المقبل ولمدة يومين وسيبدأ التسجيل فيه مطلع الشهر ذاته حتى الـ16 منه.
وكانت وزارة التربية والتعليم أقرت بدء تطبيق اختبار الكفايات للمعلمات الجدد اعتبارا من العام المقبل كشرط أساسي للترشيح على الوظائف التعليمية النسوية بعد أن كان شرطا مطبقا فقط على المعلمين في السنوات الماضية، إذ يتوقع أن يدخل اختبار الكفايات الأول للمعلمات نحو 300 ألف خريجة من الباحثات عن الوظائف التعليمية النسوية.



المصدر


مدري مكان الموضوع هنا صح ولا لا


يعني خلاص قرروا
ربي يعين
بالتوفيق للجميع