#17 (permalink)  
قديم 04-11-2010, 09:51 AM
الصورة الرمزية عاليةالهمم
عاليةالهمم عاليةالهمم غير متصل
عضو متواصل

عاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداععاليةالهمم محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهر المحبة مشاهدة المشاركة
بنات عندي يوم السبت مقابلة في التوجيه ...
الي سوت مقابلة من قريب وتخصصها دين ..
ياليت تعطيني خبر عن نوعية الأسئلة واللذي منه ..
انتظركم إلى يوم الجمعة ..

شوفي ياقلبي اول شي خذي دفتر العائله + حسن السيرة والسلوك + وثيقتك للمطابقة بالاوراق

بعدين اذا دخلتي أسألي وقولي وين وحدة العلوم الشرعيه

اذا كنتي بتوجيه غرب الله يكون بعونك انواع التعقيد بس اذا بالجنوب او الشمال او الوسط حلو اما شرق والله مااعرف عنهم اي شي

المهم اذا دخلتي خليك واثقه من نفسك وقولي لهم ابغى اسوي اختبار موافقه بيقولون لك تفضلي

ثم تجلسين ويجونك ثنتين ويقولون افتحي على سورة كذا واقرأي ثم يشوفون مخارجك والتجويد وصوتك بعدها يقولون استخرجي حكم او يعطونك اية ويقولون وش الحكم اللي فيها <<<اذا توجيه غرب لاتجين عند ثنتين سمرات انتبهي عسرات الله يهديهم بس مااعرف اسمائهم كنت اشتغل بكذا مدرسة بغرب الرياض وكانوا اللي يروحون يختبرون يجون وهم منهارات منهم لأن ولا وحده اجتازت عندهم ياحياتي عليهم يكررون الاختبار بعد محاولات ويروحون ويتحاشونهم عشان يجتازون انتي دوري غيرهم وحاولي ماتكلمينهم عشان مايختبرونك

المهم بعدها يسألونك أسأله مثلا ماهي مراتب الدين او اذكري انواع السحر اسئلة على حسب المرحله اللي تعطينها بعدها يسألونك ماهي الاهداف السلوكيه او كيف تشرحين او كيف تحضرين ومن هالاسئله

انتي بس قولي لي انتي بغرب لأني بدور لك اسماء اللي عسرات بتوجيه غرب واجيب لك اسم الحبيبات

اما توجية جنوب اختبرت عندهم ياحلوهم يوم جيت قالوا افتحي على اي سورة واقري وقريت ثم سألوني سؤال بالمنهج ثم قلبناها سوالف لأن يدي كانت مكسورة وجبت طاري ولدي ان جسمه ضعيف وقالت لي وحده منهم بجيب لك رقم وحده تعطي عسل يسمن الاطفال وخذت رقمي عشان ترسله لي ويوم جيت بقوم قلت لهم وش صار على المقابله قالوا خلاص اجتزتي