#29 (permalink)  
قديم 10-11-2010, 03:49 PM
الصورة الرمزية مصممة ديزاين
مصممة ديزاين مصممة ديزاين غير متصل
عضو مهم

مصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداعمصممة ديزاين محترف الإبداع

والله جبتيه ع الجرح
المطلقه عندنا وربي حقوقها صفر ومع كذا بعد مستكثرين عليها طفسة ذالضمان

والله لو كان عندنا نظام صارم في ان ينسحب من راتب الزوج شهريا مصروف لعياله كان اى مطلقه بخير
بس والله قهر قهر الرجال يستلم راتب كبير وعياله عايشين علي نفقة الجمعيات والضمان وشفقة الغير
انا وانا حرمه وربي اموت لو يجيني ولدي ولا بنتي يقولي ان احد عطاه فلوس او اي شي احس كرامتي تنهان وانا حرمه
كيف بالله برجال طول وعرض يرضي علي عياله انهم يكونو به الحاله كيف هانو عليه عياله انهم ينذلون ويتمرمطون

والكل يشفق عليهم
ليه الزوج اذ انفصل عن الزوجه صب كل حقده علي عياله حسبي الله ونعم الوكيل

احنا مشكلتنا ان حتى المحاكم يجيك فيه قاضي وربي تتمنين تقتلينه لانه يماطل يوقف مع الرجال استهتار في الحرمه
مهما كان الرجال سئ ومدمن وكل بلا وى الدنيا فيه تلاقين تساهل كبيييييييييير من قبل المحاكم والقانون معه

وازيدك من الشعر بيت ترى الحين الرجال في نظرهم ان الحرمه ا بالسعوديه لمطلقه مرفهه عشان كم هالقرش الي تاخذه من الحكومه يعني وقفت الدنيا علي هالقرشين الي تجينا

نسو المطلقه الي رجعت لبيت اهلها ومعها درزن بزران وبيت اهلها بعد مليان بزارين الي هم خوانها وانواع الاضطهاد والتعب النفسي وغير لم تطلبين من ابوك الكل يوقف بحلقك ليه تاخذين من ابونا لعيالك وابوهم عايش

ومن هالكلام الي يسم البدن غير كرامت عيالك الي تكون في الحضيض من الرايح والجاي

اقلها ياحيوان مصروف عز فيه عيالك

ترى بديت افقد سيطرتي لا ني عايشه الحال هذا

يعطيك العافيه علي موضوعك الرائع