عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 21-11-2010, 12:22 PM
الصورة الرمزية صقر الغربية
صقر الغربية صقر الغربية غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 151
معدل تقييم المستوى: 32
صقر الغربية مبدعصقر الغربية مبدعصقر الغربية مبدع
وفاة 6 افراد من الامن العام عائدين من مكة بحادث مروري

تاريخ الخبر :21/11/2010
ناعم الشهري - تبوك

لقي ثمانية أشخاص مصرعهم وأصيب اثنان آخران بجروح اثر حادث مروري مأساوي وقع عند الحادية عشرة صباحا أمس في مركز فجر ( 140كم شرق تبوك )على طريق تبوك الجوف .
وفي التفاصيل أن سيارتين اصطدمتا مباشرة اثناء سيرهما بسرعة عالية ونتج عن الحادث وفاة ثمانية اشخاص واصابة اثنين بإصابات خطرة ، بينهم ستة من افراد الامن العام كانوا عائدين من المشاعر المقدسة بعد انتهاء مهمتهم في اعمال الحج ،وعائلة كاملة مكونة من اربعة اشخاص و هرعت جميع الادارات الحكومية على الفور لمباشرة الحادث من الهلال الاحمر وفرق الاسعاف من الشؤون الصحية والدفاع المدني ومرور منطقة تبوك وامن الطرق وفي مقدمتهم العقيد محمد النجار مدير مرور منطقة تبوك والذي باشر الحادث بنفسه في الموقع مبدياً اسفه على الحادث الشنيع وقال في حديث لـ "المدينة" : إن الحادث وقع عند الساعة 11 صباح أمس على طريق الجوف تبوك على بعد 7كلم من مفرق الجوف تبوك . واضاف أن الحادث جاء بعد انحراف لاحدى السياراتين في خط سير الاخرى مما أدى للصدام المباشر بين السيارتين حيث كانت أحدهما تقل 6 من افراد الأمن الامن العام العائدين من مكة ومنهم السائق الذي يعمل في احد القطاعات العسكرية بمنطقة تبوك بالاضافة الى السيارة الاخرى التي كانت تحمل على متنها اربعة اشخاص هم شاب وثلاث نساء هم والدته وأمها والخادمة الاندونيسية . مشيراً الى أن الحادث أدى الى حدوث اربع وفيات للسيارة الأولى هم السائق وثلاثة من مرافقيه واصابة اثنين من المرافقين باصابات فوق المتوسطة فيما اسفر الحادث عن وفاة جميع الاربعة الذين كانوا في السيارة الأخرى .
واختتم العقيد النجار حديثه بأنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الفريق سعيد عبدالله القحطاني مدير الأمن العام الذي تابع الحادث ووجه بتقديم كافة التسهيلات لذوي المتوفين والمصابين مقدما تعازيه لذوي المتوفين حيث تابع الحادث اولا بأول و جميع تفاصيل الحادث.
اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر اهلهم

جريدة المدينة
http://www.al-madina.com/node/274562
رد مع اقتباس