#38 (permalink)  
قديم 25-11-2010, 11:29 AM
عربيا انا عربيا انا غير متصل
عضو جديد

عربيا انا يستحق التميز

قريت الموضوع ,,وما قدرت اعديه الا بمشاركه,,
حدنا حنا الحكي ولا الفعل ماش,,. يا رجل الاجنبي هو الكفيل الحقيقي للمواطن وليس العكس,, الاجنبي هو الي يصرف على المواطن,, والمواطن المسكين مسوي كشخه وهو حالته حاله,,.للاسف حقنا في بلدنا ظايع,, لا وظايف زي العالم والناس ولا بيوت ملك ., ولا سيارت اسعارها زينه والاعمار عدت ال25 لا ولد ولا تلد., اغلبيه الشباب السعودي عايش ع خير ابوه الي اكتسبه ابوه من ايام جده ,,للاسف حكومتنا تصرف ولا تتابع وين تروح الفلوس.., اقسم بالله ان 80 فالميه من الشعب السعودي عليه ديون.., واكثر من 70 فالميه يا ساكن ايجار او ساكن في بيت ابوه,,. لا بوها عيشه حنا الحمد لله ناس ترضى بالي يقسمه الله لنا ,.لكن ارضنا فيها خير كثيررررررررررررر لا يعد ولا يحصى ,,,. لها الدرجه حنا ما نستاهل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
يا رجل دام البلاء في البطانه غيرررهااااااااااااا اسجنهاااااااااا احرق فيهااااااااااا لكن شوفو لنا حل الاجنبي في كل شي يناحرنا.. الله واكبر روح للفنادق السعودي حارس امن .,, والاجنبي يعد الفلوس بالمكتب!!!! اتكلم عن نفسي انا يارب لك الحمد بخير ونعمه من الله متخرج من ثلاث سنين لا وظيفه ولا شي لكن الحمد لله الله يحفظ ابوي ويخليه لي,,. موفري كل شي ,. سياره ,بيت ,, مصروف شهري,, الله يحفظه ويخليه لي,.. لكن منقهر من حال الناس الثانيه الي تقطع القلب وقسم بالله,,.. متى بيرفع راتب السعودي الي ماكل هواا ,, يا رجل المفروض ومالي امر على احد,, اي متقاعد لديه اكثر من اربعه اولاد يصرف له 1500 ريال زياده ع الراتب,, اي عاطل يصرف له 1000 ريال لمده سنتين ع الاقل,,. حارس امن هي الوظيفه الوحيده المتوفره للسعودي والسبب لانه الراتب الف ونص!!! تدرون ليه ما يصير الفين؟ لانه لو صار الفين ياخذ قرض وهم ما يبونه ياخذ قرض!!! يبونه ياكل هوآآآ ., وبالفعل ع الحال ذا الشعب كله بياكل هوآآآ, يا اخوان ترى والله حكومتنا ما تدري عن الاحوال والله انه ينقل لها ان الوضع تمام وان الناس بنعمه,.. لابد نرفع اصواتنا بكل الطرق لعل وعسى احد يطيح عليها... والله يا ابو متعب انه ما يقصر وانك لو تدخل قلبه اتوقع انك بتحصل مرآيه من صفو نيته الله يحفظه,,. والله اني انقهرت من قصه اخونا الي راح لقصر الامير سلطان ,, الله يسهلها على كل الشعب الطفرآن,..