#24 (permalink)  
قديم 28-11-2010, 01:07 AM
الصورة الرمزية سفير النوايا
سفير النوايا سفير النوايا غير متصل
عضو مميز

سفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداعسفير النوايا محترف الإبداع

انا اشوف انها تاخذ عاطل او موظف براتب قليل افضل من العنوسه وذا جاء يخطب بيشترطون عليه يدور عمل او يمسك اي عمل حتي براتب زهيد واكيد بيلقي اقل ما فيها يوصل زوجته للعمل ويسترها احسن من العنوسه وكلام الناس وخصوصا للى تعدت عمرها 25 سنه موظفه الدنيا تبي مشاركه واحد عاطل عنده شهادات صاحب دين يخاف الله سمعته طيبه ليش ترفضينه اذا كنتي موظفه صدقيني معظم العاطلين مسالتهم مساله وقت فقط واكل واحد يكفي اثنين اهتموا بالدين والاخلاق اول شي والستر زين فيه موظفات الحين طايحين بالاسواق والنت والغزل انا لو عندي بنت موظفه والله ازوجها عاطل بشرط اخلاق عاليه ودين وسمعه طيبه فقط وان شاء الله ربك كريم يرزقه بوظيفه تزوجوهم فقراء يغنيكم الله من فضله بلاش انانيه بكره تعنس والله وظيفتها ما تفيدها انا اذكر اكثر من شخص اعرفه معرفه تامه هو عاطل وزوجته عاطله وعايشين على خير ربهم من هنا وهناك والله ساترهم منهم اللى تحسنت اموره ومنهم ان شاء الله تحسن والله بصير بالعباد ....
مليون ونصف المليون امرأة عانس بالمملكة هو ما ظهر مؤخرا كاحصائية
http://www.alriyadh.com/2010/09/08/article558023.html

التعديل الأخير تم بواسطة سفير النوايا ; 28-11-2010 الساعة 01:17 AM