#28 (permalink)  
قديم 04-12-2010, 03:00 AM
جاي متاخر جاي متاخر غير متصل
عضو متواصل

جاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداعجاي متاخر محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تايه في زمن بايخ مشاهدة المشاركة
يا صديقي استفسار بسيط ابي اسأل عن شاشات السيارات بكم

وابي اسأل عن نظارات الفديو بكم

وبالنسبة للوصول للسعودية هل لازم يكون عندي سجل تجاري مثلاً
لقيت منها غالي ب 2200 رمبي بس لقيت مصنع جديد كل الشاشات عندة ب 1000 رمبي صراحة روعة لما

كنت هناك مالقيت مثلها فيها كل المواصفات GPS , DVD , IPOD وشكلها من الصور جودتها عالية وقريبة من

شكل شاشات الوكالة ,,, فية شغلة ماتاكدت منها كاتبين قدام GPS اختياري ؟ يعني باضافة قيمة علية او اذا

ماابية يخصمونة من الاف رمبي ؟؟ برضة فية DVB-T اختياري بس مااظنة يشتغل عندنا هذا رابط لة عالويكيبيديا http://en.wikipedia.org/wiki/DVB-T

قوة مخرج السماعات 52 وات لكل الشاشات ماادري سماعات الوكالة كم قوتها خصوصا تويوتا

العربي مااشوفة موجود عندهم بس يضيفونة للطلبات الكبيرة ماادري كم قصدهم يمكن عشر حبات ؟

مايعطونك برنامج الجي بي اس انت تضيفة على كرت موميري للزباين

بس اقول لك نفس السعر بنفس المواصفات مالقيت لما كنت هناك اذا عندك محل تبيع فية وعارف السوق

من رايي تعتمد خصوصا المصنع جديد حتى مالة موقع لا صيني ولا انقليزي ويبي يبيع ويكسب زباين

وكسر اسعار الشاشات هناك اذا تعاملت معه من بدايتة كذا تقدر تنافس هنا

برضة تقدر تعطيهم شعار ماركة للشاشة يصير خاص فيك

واذا عزمت علمني اتاكد لك وين مكانهم في الصين واعطيك ارقام تلفوناتهم تتاكد منهم

=========

نظارات الفيديو تقصد ال 3D ؟

فية نوعين

الاول الي تجي لونين احمر وازرق هذي ب 4 رمبي واشكالها حلوة بلاستيك وستايل ,,, الورق ب 0.2 رمبي

الثانية الي تجي مع الشاشات ال 3d الاصلية مثل السوني وغيرها ارخص حاجة لقيتها ب 340 رمبي

بالنسبة للسجل التجاري ؟؟ صراحة ماعندي علم بس مااظن ,, لو تسال فيها مخلص جمركي يفيدك

بس لاتشيل همها هذي اخر شيء تفكر فية

بالتوفيق