عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 09-12-2010, 08:07 PM
الصورة الرمزية Brother Arab
Brother Arab Brother Arab غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
الدولة: في قلوب العاطلين
المشاركات: 113
معدل تقييم المستوى: 48587
Brother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداعBrother Arab محترف الإبداع
Post 250 وظيفة شاغرة في حرس الحدود البحري

أعلنت المديرية العامة لحرس الحدود عن توفر 250 وظيفة شاغرة من وظائف المشروع البحري عن طريق التعاقد مع مواطنين حاصلين على مؤهلات بحرية في التخصصات الهندسية والفنية البحرية في كل من مناطق: الرياض، مكة المكرمة، الشرقية، تبوك، جازان، المدينة المنورة (ينبع)، وعسير .
وأوضحت المديرية العامة لحرس الحدود أنه يشترط للالتحاق في وظائف المهندسين البحريين أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة البكالوريوس في أحد التخصصات البحرية من جامعة معترف بها وفق مسمى الوظيفة، مع خبرة لا تقل عن سنتين.
فيما حددت شروط الوظائف الفنية في أن يكون المتقدم حاصلا على دبلوم فني بحري، لمدة لا تقل عن سنتين بعد الثانوية العامة، إضافة إلى خبرة لا تقل عن سنتين.
وأوضحت المديرية العامة لحرس الحدود أن استقبال الطلبات للوظائف سيبدأ من السبت حتى الأربعاء المقبلين، مشيرة إلى أنه سيلي تقديم الطلبات اختبارين علمي ونظري في الفترة من 19 حتى 23 محرم المقبل.

المصدر http://www.alshamel1.com/news-action-show-id-3011.htm

رد مع اقتباس