#1 (permalink)  
قديم 18-12-2010, 06:56 AM
ام يااسر ام يااسر غير متصل
عضو جديد

ام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداعام يااسر محترف الإبداع
Post علاج التقصف والجفاف وتساقط الشعر ويرجع لشعر لمعانه

بسم الله الرحمن الرحيم

ياخواتي وياخواني

انااليوم جايبتلكم زيت رهيب ومضمون ونفس الوقت بسعرمغري
ويشهد علي ربي انا مجربته

جربته و ماكنت متوقعه حيعالج شعري الى هذه الدرجه والله يابنات رجع لشعري نعومته ولمعانه عالجه من التقصف والجفاف من كثر الصبغات الي عدمت شعري رجع شعري الى طبيعته ووقف التساقط الي اشتكي منه من سنين وكثفه وطوله بعد...اصبح شعري صحي انا استخدمت جميع الخلطات والزيوت مافادتني بشي لكن وربي بعد هذا الزيت شفت الفرق انا شفت الكثير من البنات الي في المنتديات يشتكو من التساقط حبيبت افيدكم
استخدميه وما راح تخسري شي صدقيني راح تدعيلي ومن ناحيه السعر انا اشتريه بـ85 ريال وابي فيه مكسب في توصيله لكم 15 ريال يعني حيكون 100 ريال والتسليم يدي بيد

وادا ماشفتي فيه تغير استرجعي فلوسك ورجعي لي المتبقي من الزيت بالعلبه حقه ...

الطريقه

لازم يوضع الزيت على الشعر كله من الجذور الى اطراف الشعر وتدليكه لمدة خمس دقايق وتخليه على شعرك 5ساعات ثم يغسل بشامبو صانسليك لمعالجة التساقط استخدميه لمدة اسبوع كامل كل يوم وبعد كيده مرتين في الاسبوع لمدة شهرين وحتشوفي انتي بنفسك النتيجه الرهيبه على فكره ممكن تبان النتيجه من خامس يوم في الاستخدام
لانه والله ظهرت نتيجته بشعري في اول اسبوع

اختكم ام ياسر

للتواصل والطلب مكه المكرمه التسليم يد بيد راسلوني ع الخاص وحرسل لك رقمي واللي من برا مكه مستعده ارسله لكم لكن حق الارسال عليكم