#19 (permalink)  
قديم 29-11-2007, 01:39 AM
أمل عمري أمل عمري غير متصل
عضو مهم

أمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداعأمل عمري محترف الإبداع

شكل الموضوع قديم بس بصراحة انا بعطيك رايي؟
لا تترك وظيفتك ابدا وانا اختك خلك عليها لا تغامر بمستقبلك والرزق من الله وصدقنى مااحد يأخذ الا نصيبة ولو تجرى جري الوحوش غير رزقك ماتحوش
المهم والأهم لو سافرت برا الديرة صدقنى بتجى وماراح تلاقي وظيفه يعنى مثلنا احنا درسنا وتعلمنا وبالاخير لا وظايف ولا يحزنون انا معاي شهادات عليا ومالقيت وظايف؟
تبي الرأي السديد خلك في وظيفتك ولا تضيع عمرك بالدراسة الا اذا ضمنت لك واسطة جامدة توظفك بعد ماتكمل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه
ادعي الله اناء الليل واطراف النهار في كل سجدة وتقرب من الله اكثر والله لتنحل كل مشاكلك وغير كذا استغفر في اليوم اكثر من الفين مره وبتشوف النتيجة وكن على يقين ان الله بيفتحها عليك وعليك بقراءة سورة البقرة وبأذن الله تنحل بس انت وسع صدرك
الشى الاخير كمل انتساب في الجامعة ولا يحبطك اي شيء مهما سمعت من مسؤلينك ان ابدا مالك اي ترقيات اتمنى وصل رايي لك
اختك
امل عمري