#30 (permalink)  
قديم 19-12-2010, 09:14 PM
أقلام أقلام غير متصل
عضو متواصل

أقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداعأقلام محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل فرج مشاهدة المشاركة
فعلا هو نشاط وجهد بل إنني رأيت أعمال مهمة جدا من قبل الأعضاء .... فهل من المعقول إنهم قاموا بهذه الأعمال المهمة هكذا بدون فائدة .........؟؟؟

بالتأكيد انت تعرف المواضيع التي اقصدها فأنت كمتخصص في الانترنت اكثر مني اطلاعا

فقد رأيت اعمال وشروحات فيديو واحيانا موضوعات مصورة .....الخ ولو كان مسموحا لي بذكر روابط لذكرت روابط موضوعات هامة لكني اذكر اعضاء بارزين لهم اعمالهم مثل شرقاوي في البرامج .............

طيب ممكن تذكر مدخوله ......؟؟؟
لأني قرأت انهم يعطون عن كل الف تحميل للملف وهذا شرط تعجيز .........

كنت اقصد الشركات التي تتبع التسويق الشبكي أما الشركات التي ترسل اعلانات للبريد فهذه لا علم لي بها .......؟؟؟ فكيف يمكن التعامل معها ؟؟؟؟ وهل احصل منها على فائدة ؟؟؟؟؟

فعلا المنتديات وتكلفتها رخيصة لكن شدني كثرتها الهائلة وانتشارها رغم ان بعضها بدون فائدة

وشكرا لك
إنا عندي منتدى اخوي .. وأحياناً نعمل مسابقة لأفضل تصميم أو فيديو والجوائز تكون بطاقات سوا او مشاركات إضافية .. والهدف منها دعاية للمنتدى .. وبالنسبة لشركات الاستضافة مثلاُ تعمل دروس وشروحات وتلقاها متوزعه في المنتديات .. لغرض الاعلان لهم .. ومصمميها إما زي حالات أعضاء منتداي أو موظفين في نفس لدى أصحاب المواقع .. لا ننسى أيضاً الأعضاء المميزين المنتدى المميز يكون له جمهورة وتنافس بين الأعضاء ..

بخصوص مواقع التحميل مدخولاتها لا تذكر يعني اذا قدرت تطلع 10 دولار في الشهر بتكون انسان نشيط ومحظوظ .. بسبب شروطهم التعجيزية كما ذكرت ..
وأعتقد أكثر المستفيدين .. أصحاب مواقع الأفلام والبرامج الكبيرة .. رغم اني واثق بأن مدخلوهم يغطي جزء بسيط فقط من تكاليف الموقع ..

بخصوص الشركات الي ترسل إعلانات موجودة وكثيرة جداً .. بس للأسف فيه مجموعة ليست بقليلة من الشركات "النصابة" يعني تتعب ولا تستفيد شي ..
عن نفسي ما قد جربت بصراحة ولكن فيه شباب يربحون منها رغم انها مبالغ بسيطة ..ومن الخطأ اعتبارها مشروع أو مصدر دخل ..

للأسف المنتديات كثيرة جداً "من غير فايدة" يعني نفس الطرح نفس المواضيع نفس الرتم ..
وأنا أفضل الاتجاه للمنتديات المتخصصة .. يعني يكون المنتدى متخصص في شيء معين مثل التصوير الفوتغرافي .. المونتاج ..الصناعة ......الخ .. بيكون عليه الإقبال أكبر من المنتديات العامة الي "مالية البلد" ..