#57 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 03:41 AM
موسى البلوي موسى البلوي غير متصل
عضو مهم جداً

موسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداعموسى البلوي محترف الإبداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكم يشباب جميع ان شاء الله بخير
يشباب تكفون اللي عنده اي معلومه تفيد عن مشكلتي يرد لي بسرعه والله اني قلقان يالربع
انا عمري 31وقدمت على الحرس لي الان اربع سنوات عاطل والله المستعان
المهم انه قدرربي وسهل ودقو عليا بشهر 11 الماضي وجيتهم وانا من اهل الشمال ويشهد الله ان ظروف اهلي اصعب متكون بحيث ان والدتي مريضه وتحتاج الدخل المادي عشان اعالجها المهم دقو عليا وجيت واخذو صور الشهادات وقاسو الطول155 والوزن 85 وسوو المقابله معي مجموعه من الطلاب الجامعيين" انا جامعي لكن والله ان الحظ مو جاي معي" المهم قالو روحو واسبوعين واللي ندق عليه ايكون مقبول المهم حلست انتظر بدل الاسبوعين شهرين وبشهر 1 دقو عليا وسافرت من الشمال لين الرياض وربي يشهد ان كل سفرياتي بالدين والسلف المهم جيتهم قاسو الطول والوزن بالتجنيد لكن طبيت برجال ابن حلال لايعرفني ولا اعرفه ودخل معي للسعدون الله يوفقه وقال الرجال هذا عنده مِشكلة الطول " 155" قال وهذا اتوقيعي وبالمستشفى ربي وربك الله من عندنا نمشيك والمستشفى ربنا وربك الله" المهم اعطوني اوراق البصات والعمده وواعدوني 24/3 الكشف الطبي
تكفون طموني يالربع تتوقعون يمشوني والله اني متضايق جالس افكر يعني اربع سنوات ماني لاقي عمل مع اني جامعي وتخصص هندسه لكن الله يفرجها افكر لو ما مشيت من المستشفى وش بسوي تعبت من اللف والدوران بالسعوديه بدون فايده" تتوقعوا يمشوني بالطول" الحمد لله انا مافيا غير الطول الحمد لله غيره ما ادخن ولاحاجه افيدوني انتظر الردود تكفون يا جماعة الخير"