#9 (permalink)  
قديم 28-12-2010, 05:25 PM
بلاك ميوزك بلاك ميوزك غير متصل
عضو جديد

بلاك ميوزك يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائية 2007 مشاهدة المشاركة
الله يكون بعونك , المفروض تكون عندك نسخه من العقد الوظيفي وقبل لا تقررون بالانسحاب كان تكتكتو ابسطها ودي افتح لي حساب في البنك الفلاني وطالبين مني تعريفه كوني موظفه
وماضاع حق وراه مطالب
العقد موجود في الاداره بس مادري تغير مكانه والا لا ...انا رايحه انشاء الله يابكره يالاسبوع الجاي وبشوف ان لقيته والا اتوقع الخبره تغني عن العقد كاثبات عن المده اللي اشتغلتها ...

اقتباس:
والله بجد مشكلة ومنه لله ويارب تلاقي اللي يفيدك
كلي امل في الاعضاء الكرام ومشكوره على تفاعلك معي والله يوفقك

اقتباس:
معروف ان القطاع الخاص يقدر يطلع تأشيرات للاجانب ويآخذون عليها فلوس

والتأمينات توقف الاستقدام عنهم كنوع من العقاب لهم ..

انا حبيت اوضح لك اللي بيصير لهم اذا قدمتي شكوى , وابغى اقول لك شي

اذا قدمتي الشكوى بيقولون لك التأمينات ( حاولي تحلي الامور بشكل ودي واذا مانفع أرجعي لنا واحنا نتصرف )

طبعا انتي روحي لهم واذا وافقوا يحلون الامور بشكل ودي يتم تسجيلك ( بأثر رجعي ) وبس ..!!
الله يجزاك خير عالتوضيح والله تعبتك معي ...تدري الوضع هناك للموظفات السعوديات مزري يعني يمكن تقولون ماعليك منهم اهتمي بنفسك مااقدر قسما بالله يتقطع قلبي على زميلاتي والمعلمات السعوديات من القهر ...أكيد هو بيحلها ودي ويطلع باقل الخسائر ...دايماً يسويها اهم شي نسكت وخلاص ...تخيل مواقف يسويها معنا تقهرررر ...يعني مافي ادنى مراعاة اننا بنات ولنا سمعه.... في مره طالبات المعهد كتبوا في منتدى للمحافظه يسبون فينا سب اللي احنا الموظفات ونظام المعهد اللي هو طبعا نظام المؤسسه اللي ماشيين عليه هذا غير الكذب وتطاولوا علينا بشكل ........ مشرف المنتدى قال لصاحب المعهد تبي نحذف الموضوع؟؟؟

قال :لا خله نبي نشوف الشكاوي والاقتراحات عشان نطور المعهد....الموضوع سب فينا بالاسامي وتشويه سمعه ...يعني لو صدق اقول جزانا ونستاهل ماقالوا شي من فراغ.... تخيل احد يحش فيك ويطلع سوالف وبهار وانت ساكت والمدير مستانس يقول ردوا عليهم معجبه الوضع وطنشنا ولا سوينا اللي يبي يبينا نتناقر معهم بالمنتدى والله ماوصلت وننزل لهالمستوى ...

...الله عالظالم بس...

التعديل الأخير تم بواسطة بلاك ميوزك ; 28-12-2010 الساعة 05:54 PM