#59 (permalink)  
قديم 31-12-2010, 03:29 AM
الصورة الرمزية ALZahrani2
ALZahrani2 ALZahrani2 غير متصل
عضو مميز

ALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداعALZahrani2 محترف الإبداع
Angry

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عآآطل وفآآضي مشاهدة المشاركة
مع إحترامي لجهدك الجبار في الموضوع ..

إلا إني بأقول رأيي .. وغير مستعد إني أدخل نقاشات لأني أتناقشت كثيير في هذا الموضوع ..

أنـا لي سنه في كويست .. والخرافات اللي في الموضوع هذي ما شفت أي شي منهـا ..

أنـا ماشي تمام ( لكن حاليا موقف لظروف خاصه ) .. والشركه شغلهـا كله تمام من صرف عمولات و تسليم منتجات .. في أقل من إسبوعين ..

وأبغا أقول شي .. !! إذا في أحد ضحك عليك من الشركه فهذا يرجع للشخص نفسه .. إنه يستغلّك ويمشي .. وهذا ما يسمحلك إنك تقول الشركه اللي فيهـا ملايين الأشخاص في العالم إنهم نصابين .. !!!

انا الحمد لله داخل في فريق الكل فيه واضح مع الثاني ويبغا مصلحة الثاني .. لأنه مصلحتك من مصلحة فريقك ..

المشكله عندنـا مو من الشركه .. !!! للأسف .. من الناس اللي نجيبهم معانا .. !!

المشكله عندنـا من العقليات العربيه المتحجره الي ما تقبل أي فكره أجنبيه .. والكل على باله إنه الناس بتنصب عليه .. وما ألوم العرب لأنهم عايشين في مجتمع .. الأخ ينصب على أخوه .. !!!

مافي إنفتاح .. وتفهّم زي الخارج .. ! والكل يرفض دخول الشركه هذي لأنه يفكر بسلبيه تامه كعادة العقليات العربيه .. ( حرام .. نصب .. كذب .. خداع .. وكلام فاضي .. )

عمومـا .. أذكّر .. انا لي سنه في الشركه .. واللي يتكلم بتجربه .. غير عن اللي يتكلم من راسه .. أو من تجربته مع أشخاص نصابين ..

والإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه .. !!!

واللي حاب يدخل معايا يراسلني .. !
اغبى شركة في العالم اجل ارباح وكلام فاضي وانت بعد عينك قويه خير وش تبي جاي الكل عارف فضايحكم وانا اساسا سبق وتم تحذيري منكم والكل عرف شغل النصب ويكون بعلمك بأكثر من منتدى مو هنا بس وباين طال عمرك انت تطارد ورا الموضوع كل ماجا تحذير من الشركة جيت انت تعزز للشركة وتقول كلام فاضي مو صحيح واساسا من اسلوبك باين النصب بعدين بقولك شي انت غبي واكبر غبي يعني تفكر لما تسجل بيوزر جديد وتسميه عاطل رح يصدقوك الشباب ياخوي اتق ربي في نفسك حرام عليك والله ماني مطوع بس لايمكن اخذ ريال واحد حرام ياخوي اذا انت تخاف من الله فكر في نفسك واعرف ان فيه حساب وفي منكر ونكير في القبر لاتجي تقعد تنشر وتدافع عن اشياء كذب ووهم وفي النهايه لو استمرت في الطريق ذا مصير ربي رح يبتيلك في صحتك في نفسك والله ساعتها ماحد رح ينفعك وانا اتحداك تحدي وانت اسأل نفسك وشوف انت مرتاح شوف والله العظيم اتحدى لو انت مرتاح
ياصاحب الموضوع جزاك الله الف خير وفي موازين حسناتك كل ماعملت بصراحة جهد جبار وموضوعك مقنع مرفق فيه مقطع صوت وصور واشياء ماتجي الا من شخص واثق من نفسه تأكد بأني انا شخصيا رح انشر الموضوع بنفس طريقتك رح انقله في اكثر من منتدى ورح يتم ارساله لجميع القروبات وجميع المتواجدين في الاميل

التعديل الأخير تم بواسطة ALZahrani2 ; 31-12-2010 الساعة 03:33 AM