#6 (permalink)  
قديم 03-01-2011, 11:59 PM
الصورة الرمزية بوعيدان
بوعيدان بوعيدان غير متصل
عضو متواصل

بوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداعبوعيدان محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متقاعد عاطل مشاهدة المشاركة
ماقصرت والله لا يحرمك الاجر

بس ياليت لو تنزل معلومات عن العمل الدوامات والي يخاف من الكلاب وش وضعه ومدة الدوره والراتب

معليش نزلت مجموعه اسئله مره وحده

وقبل لا انسى

الله يحفظ لك الوالد والله يشفيه ويعافيه والله يعوضك بالخير
اللهم امين ياخوي وماقصرت احنا هذا اللي نتمناة دعائكم لنا بس بس والله يوفق الجميع
بالنسبة للدوامات ماقدر افيدك لان كنت اشتغل قطاع خاص مو عسكري يعني يعني كان دوامنا في الشركة عادي 3 شفتات زي الامن وكنا جالسين ومريحين على الاتصال اذا صاروا مشتبهين في شيء كلمونا مافي شيء نبقا مريحين
بس كان لكل فرد وسيلة وهو مسؤول عنها من ناحية تنشيطها علشان ماتنسا وظيفتها الاساسية وتاكيلها
اما بخصوص الخوف هذا طبيعي جدا جدا لان الانسان مع الخوف يفرز مادة يشمها الكلب هذا بيكون بداية بس بعد فترة تتراوح بين اسبوعين وثلاثة اسابيع تألف وتعارف بين الفرد والوسيلة وبعدها خلاص بمجرد ماتتعلق فيك الوسيلة تسهل الامور عليك
واخبر ان كان عندي وسيلة جيرمن شبر اسمة تو باك
كانت لما اداوم وانا زعلان مايطفش حياتي باللعب والعكس لما اكون مفرفش هذا دليل ان الوسائل تحس فيك سبحان الله