#1 (permalink)  
قديم 13-01-2011, 03:04 PM
قصيمي وربي الله قصيمي وربي الله غير متصل
عضو مهم

قصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداعقصيمي وربي الله محترف الإبداع
مكافحة المخدرات أرجوكم المساعدة

معليش يا أخوان أنا طولتها معاكم كثير بالأسئلة لكن من باب المساعدة فقط لاغير أسئلتي كالتالي:

1- النسبة المطلوبة في مكافحة المخدرات هل هي نسبة ثالث والا المعدل التراكمي وأنا مخطي بينهن ما أدري أنا هل سجلت المعدل التراكمي أم نسبة ثالث ثانوي وهل تتوقعون يمشنوي لو كتبت ثالث وهل يوجد رابط لتعديل البيانات اللي يوجد لديه رابط يعطيني أياه الله لا يهينه

2-أوراق المستشفى والأحوال والمرمطة بأي مدينة نروح فيه ناس يقولون إلى موعد خمسة وفيه ناس يقولو إلا نهاية ثلاثة ولا ندري من صدق فلان ولا فلان وش تنصحون فيه أروحله لأن الموعد قرب

3- هل يوجد أوراق تتطلب توقيع شيخ القبيلة لأن شيخنا أطال الله بعمره بعيد عنا حوالي 1300 رايح جاي وهل يوقع بداله أحد مثلا يكون من نفس الفخذ الذي أنتمي له

الرجاء المساعده وسأكون له من الشاكرين وداعيا له في ضهر الغيب

أخوكم/الحربي

التعديل الأخير تم بواسطة قصيمي وربي الله ; 13-01-2011 الساعة 03:05 PM سبب آخر: شيء مهم