عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 22-09-2006, 05:42 PM
alnour alnour غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 291
معدل تقييم المستوى: 25184
alnour تم تعطيل التقييم
Cool شركة سعودية كبري تطلب مهندسين تخصصات مختلفة للعمل لديها

ترغب شركة سعودية كبري في شغل وظائف مدير مشروع على أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس هندسة كهرباء شعبة قوي، لديه خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال تنفيذ مشاريع تسليم مفتاح لمحطات التحويل الكهربائي جهد 132 و 380 ك ف أو أكثر.

مهندس تصميم على أن يكون المتقدم حاصلاً على بكالوريوس هندسة كهرباء شعبة قوي وخبرة 5 سنوات على الأقل في مجال تصميم محطات التحويل الكهربائية جهد 132 و 380 ك ف أو أكثر بما في ذلك تصميم أنظمة الحماية الكهربائية وتعديلاتها، ويكون ملماً بأنواع المرحلات الكهربائية الحديثة.

مهندس موقع على أن يكون حاصلاً على بكالوريوس هندسة كهرباء شعبة قوي، لديه خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال تنفيذ مشاريع تسليم مفتاح لمحطات التحويل الكهربائية جهد 132 ك ف أو أكثر.

عدد (2) مهندس اختبارات على أن يكون حاصلاً على بكالوريوس هندسة كهرباء شعبة قوي، لديه خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال اختبار وتشغيل المعدات الكهربائية وأنظمة الحماية لمحطات التحويل الكهربائية جهد 122 و 280 ك ف أو أكثر.

اخصائي تخطيط مشروعات يشترط أن يكون حاصلاً على مؤهل عال مناسب، لديه خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال تخطيط مشروعات المقاولات وإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع برامج الحاسب.

أخصائي مشتريات على أن يكون حاصلاً على مؤهل عال مناسب، لديه خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال المشتريات المحلية والخارجية وإجادة اللغة الإنجليزية، والقدرة على التعامل مع برامج الحاسب.

وأخصائي مخازن على أن يكون حاصلاً على مؤهل عال مناسب، لديه خبرة 5 سنوات على الأقل في مجال المخازن وإجادة اللغة الإنجليزية والقدرة على التعامل مع برامج الحاسب الآلي.

ترسل الطلبات مرفقاً بها صورة من شهادات التخرج والخبرة على فاكس رقم: 4787700، أو البريد الإلكتروني: hussam@al-babtain com sa، أو mgf@al-babtain com sa