الموضوع: شاب عاطل
  #6 (permalink)  
قديم 06-02-2011, 09:45 PM
الصورة الرمزية خفوقي عاف دقاته
خفوقي عاف دقاته خفوقي عاف دقاته غير متصل
نجم المنتدى

خفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداعخفوقي عاف دقاته محترف الإبداع

الهم ضيق خاطري ولاجداي الا الغنا**
حتى الغنا لك الله انه يزيد ضيقي والحزن**اللي تعنا واجتهد يبغى الجنا وين الجنا**خمسة غروس اسقيتها بيد ولكن ماثمرن**ما غير اناظرها عسى تثمر وتجلب لي الهنا**تعبت عيوني وابطت غروسي وانا بشكي لمن**ياموطني ويالموطن اللي ماعرف مجدك فنا**خيرك وصل اقصى البلاد العالميه والمدن**ياموطني انا هنا انا هنا انا هنا**شبحك لما بعد الحظن ينسيك من وسط الحظن**ياموطني ظلم علي الوقت وأتحرا السنا**ويروح من عمري زمن ويزيد في عمري زمن**ابغى ارضي الشيبان وارضي خاطري بشوف الظنا**لكن ماباليد حيله آآآه ياشين الغبن**طقيت باب الرزق لكن مافتح والله لنا**كنه يقول:السير يافهمان لازم يندهن**طقيت باب الرزق لكن مافتح والله لنا**كنه يقول:افلح وجب لك واسطه ولا استكن**قلت اشهد ان لي واسطه والواسطه يابو جنا**حب الوطن والروح في حب الوطن تدفع ثمن**افديه وآقف درع قدام الهنادي والقنا**ولو تركني فالمحن فلا تركته فالمحن**فقير ماشفت الغنا وماني من عيال الغنا**لكن اذا ناد الوطن اتسلف ريال الكفن**اثور من دونه وانا سعودي وانا طيب جنا**من هو يشكك في ولائي فالسريره والعلن**ياموطني هذا عتاب احباب جعل اللي شنا**يلقى البليه والمصيبه والمهونه والوهن**خمس اسنوات عشتها عاطل ولاهو بس انا**كم فيه من عاطل بوسط الوقت همش واندفن**نلت الشهاده والفرح برقه سبق رعد العنا**هذي الشهاده ياوطن وين الوظيفه ياوطن؟؟؟