#21 (permalink)  
قديم 27-12-2007, 06:12 PM
معلمة مدرسة خاصة معلمة مدرسة خاصة غير متصل
عضو جديد

معلمة مدرسة خاصة يستحق التميز

اختي نوف
اللي يسمع كلامك يقول اني طايحه سوالف مع السايق او يمكن اللي تعاشرينهم انتي من هالنوع

حبيبتي انا الحمدلله مو صاحبة عباية كتف ولا صاحبة سواليف مع السايق

بالعكس انا دغري مثل ما يقولون ولاني صاحبة طلعات مال امها داعي

لعلمك بس... البنت اللي ماعندها احد يردها تتربى انها هي اللي ترد نفسها بنفسها وانا ولله الحمد تربيت تربية ما احد يقدر يتكلم عليها ولو كنت مثل ما تقولين ماكو اسهل من اني اقول لأي أحد يحل مشكلتي وانتي بنت وفاهمه قصدي

اختي القسم هذا خاص بالفضفضة واحنا اذا ما شكينا لبعض ماله داعي نكتب هنا وما اتصور ان كل القضايا اللي انكتبت هنا انحلت.

سبحان الله صارت الدنيا كذا اللي يتكلم عن المنكر اللي صاير يقولون له الغلط منك واللي يسكت يقولون شيطان اخرس

اللي تاخذ حقها بنفسها يقولون تخالط الرجال ومدري ايش واللي تسكت ( مش لأنها ماعندها ثقه بنفسها) بس لأنها متربية انها ما ترادد الرجال يقولون ناقصة ثقة

اختي نوف يمكن اكون جد صغيرة بالسن لكني تحملت مسؤولية اللي بعمري ما شالوها وعلمتني الدنيا اشياء واشياء وشفت الشين والزين

ولا تحكمي على سالفة السايق على اخلاقياتي من وجهة نظرك وكأن السائقين هم الصح مهما كانوا على غلط واحنا الغلط مهما كنا على صح

والله ما احد كبر روسهم علينا الا الناس اللي يغلطونا عشان يطلعون الاجنبي صح

وما شفت اجنبي يتجرأ على مواطنة الا عندنا والسبب معروف ( احنا اللي شايفنيهم يكسرون الخاطر والغلط في شبابنا وبناتنا )

حبيبتي ولا تزعلين من كلامي .. ترى مش كل البنات من نوعية اللي تعرفينهم وياما بنت والنعم أخت رجال .. لكن في اشياء يمنعني عنها ديني وتربيتي واخلاقي وعاداتي وتقاليدي ومبادئي

شكرا اختي على ردك وكلامك بس حبيت انوه اني ما تشكيت من المسؤولية اللي انا شايلتها واللي تقولين اني مو قادرة اتحملها ( ارجعي لموضوعي وما راح تلقين اي شكوى من المسؤولية وكان كل موضوعي عن مشاكل السائقين )

اتمنى ان يكون الرد عن حل المشكلة وليس عن سلوكياتي او التلميح عن اخلاقياتي اللي مستوى الشبهات بشهادة الكل والحمدلله...