#1 (permalink)  
قديم 24-12-2006, 10:16 PM
ام رغد ام رغد غير متصل
عضو جديد

ام رغد يستحق التميز
شركة قذره ... ولا ترحب بالسعوده ( تعالوا شوفوا قصتي معهم )

صحيح اذا قالوا ( ماكل ما يتمناه المرء يدركه ) ... و مافيه وظيفه تجي على الكيف
لكن مثل الشركة القذره ..... اكرم المنتدى من ذكر اسمها ماعمري شفت

القصه و مافيها اننا نشتغل في قطاع تعليمي حكومي .. ولكن عقود العمل فيها تتبع للشركة وهي تحت اداره اجنبيه
يعني انا موظفه اهليه في قطاع حكومي

رقم ( 1 )

هالشركة ماترحب بالسعوده ابدا .. ولا يا جماعه تقدرون تقولون لي كم مواطنه عندنا تملك تخصص انجليزي يعني يجيبون اجنبيه ليييييييييييييييه ؟
طيب تخصص الحاسب الالي مهوب ( بندق نسمع به مانشوفه ) بربكم يستاهل يستقدمون اجنبيات من بره عشان حاسب آلي ... لا و القهر بكالوريوس ..

طيب تعالوا نحسبها شوي .. استقدام موظفه اجنبيه كم يكلف الدوله ؟
راتب + بدل سكن + بدل تاثيث ( حسب ماسمعت في السنه الاولى فقط ) + تذاكر سفر + علاوة سنويه
طيب و السعوديه
راتب - تامينات اجتماعيه

رقم ( 2 )

الشركة المذكوره اعلاه .. تسوي حركة ما اخترعها يهودي تكرمون
اذا كنت موظف و طلبت اجازة استثنائية لظرف طاريء مثلا 3 شهور .. انسى انك ترجع عقب هالاجازه ... يعني بالصريح ( استغنينا عن خدماتك )
وصارت معي .. وحسبي الله و نعم الوكيل كانهم يقولون لي ( محد قالك تاخذين اجازة استثنائية )

رقم ( 3 )

اللي بقوله الحين هو اللي بيوضح لكم سبب قهري الشديد ..
كنت اشتغل عندهم وانا حامل .. و يوم ولدت قالوا لي اجازة الولاده عندنا اسبوعين فقــــــــــــــــط و بسبب جهلي بنظام العمل و العمال ... و بسبب استغلالهم الشديد لعدم معرفتك بنظام العمل و العمال و لانهم شركة تستهلك الموظفين و بالاخص الضعوف السعوديين .. ماكان فيه اي جدل .. داومي ولا ... اوووووووت

( اللهم عليك بهم فانهم ظلموني ...)

رقم ( 4 ) و الاخير

تجبر كموظف حضور دورات تدريب و لكن بدون شهادات
اذا طلبت شهادة تعريف يماطلون فيك شهور .. ( والسبب يحرمونك من التقديم في وظايف اخرى يعني يفوتك التقديم )
العلاوات ماتجي الا بالتعجيز مهوب بعدد سنوات الخبره

طبعا الاشياء اللي تقهر كثير .. و مافيه وظيفه تخلو من المظاليم اللي مثلي
يا نااااااس لازم نظام العمل و العمال يدرس في مرحلة الثانويه ....

اللهم من اراد بنا سوء فرد كيده لنحره و اشغله في نفسه و اجعل تدبيره تدميره يارب العالمين
اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك ..

التعديل الأخير تم بواسطة ام رغد ; 24-12-2006 الساعة 10:19 PM