عرض مشاركة واحدة
  #29 (permalink)  
قديم 22-02-2011, 09:13 PM
لعتيبي لعتيبي غير متصل
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 13
معدل تقييم المستوى: 27
لعتيبي يستحق التميز
مطالبة وزير العمل بتقليل ساعات العمل في القطاع الخاص

السلام عليكم شباب وبعد التحيه
توجد مجموعه من الشباب وهم موظفون في القطاع الخاص ويفوق عددهم 200 شخص يطالبون بتقليل عدد ساعات العمل ولديهم خطاب منسق ومرتب موجه الى وزير العمل ولكن المطلوب منا يا أخون وانا واحد منكم تسجيل أسمك ورقم هويتك لأثبات انك سعودي ورقم تلفونك ليقومو الأخوان لتواصل معك. قبل يومين جلب لي أحد الأخوان الخطاب وقريته وصراحه الخطاب متعوب عليه وفيه مطالبات بحقوق موظفين في القطاع الخاص ومن ضمن المطالبات تقليل عدد الساعات الى 40 ساعه في الاسبوع بمعدل 8 ساعات يوميا من السبت الى الأربعاء ويومين راحه يعني نكون حلنا من حال ارمكو. أخواني لا أطيل عليكم سوف أرفق الخطاب في المنتدى لكم بعد يومين ورقم تلفون للأستفساراة عن أي شي وكل واحد يقرأ الخطاب ونريد من كل شخص أبلاغ أقربأكم وأصدقائكم ونشر هدا الموضوع في المنتديات وتسجيل أسمك ورقم تلفونك وهويتك لاننا نحتاج عدد أكثر لكي تكون كلمتنا موحد ونظر المسؤولين في خطابنا وتشكيل لجنه لمتابعة خطابنا وتقليل ساعات العمل.
ملاحظات: ياشباب.
كيفية أرسال الخطاب الى وزير العمل؟
1- سوف يقوم بعض الأشخاص وطبعا بحسب خبرتهم الكبيره بتوكيل محامي لنا ليقوم هدا المحامي بمراجع طلبنا ومقابلة الوزير ومتابعة الأحداث أول بأول.
2- سوف يؤكل شخص من الموظفين بمتابعة المحامي وألأتصال عليه ومتابعة الموضوع أول بأول وسوف يرسل أسم ورقم المؤكل الى جميع المطالبين.
3- سوف يكون هناك مبلغ رمزي الى المحامي ليس بستطاعتنا معرفة المبلغ ولكن على سبيل المثال: ادا طلب المحامي 10000 ريال سوف تقسم على الجميع. ادا قلنا عددنا 400 موظف تقسيم 10000 الناتج 25 ريال لكل شخص وهكدا.
4- لن يسلم المؤكل المبلغ بلكامل الى المحامي الا بعد انتهاء المعاملة
5- سوف يكون عقد بيننا وبين المحامي لحفظ حقوقنا جميعا وسوفه يرسل صوره من العقد للجميع.


شباب نريد ناس جاده في الموضوع والله يبارك فيكم ونخلص من طول الساعات في العمل ونقدر نتفرغ الى أهالين وخلال يومين بأدن الله سوف نرفق الخطاب في المتندى ورقم التلفون لأستفساراة والتسجيل. وسلامتكم