#5 (permalink)  
قديم 06-01-2008, 07:26 PM
الصورة الرمزية Glory
Glory Glory غير متصل
عضو مهم جداً

Glory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداعGlory محترف الإبداع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اقتباس:
اخوي ليش ماتكمل برنامج البكالريوس التابع لكلية التقنية
دام التسجيل مفتوح ولا تشيل هم الوظيفة اذا لك مكان بتاخذه
واذا معدلك كان حلو ليش ماتكون معيد في نفس الكلية اذا خلصت
البكالريوس اما عن الجامعات ماعندي خبر للاسف

ويرزق ربي كل من يبي التوفيق بس وانا معكم
صفو النية وتوكلوا على الله
كلامك حلو وعين العقل..بس للاسف مو فاتحين المجال للاقسام الادارية انها تكمل لحد الان

ولا من زود الخبالة ، الترم الماضي فاتحين بكالوريوس موازي لتخصصات كيمياء وكم قسم ثاني
وبعد ما تمت الاتفاقيه على بكالوريوس موازي للكيما والتخصصات الاخرى وبعد ما دفعوا الطلاب فلوسهم في الترم الماضي و بدأت الدراسة من ثاني اسبوع قالو للاسف راح نغلق هالشي.
والله قهر .. طيب الطالب دافع فلوس ومأمل خير وقال خلاص بكمل دراسة و يتفاجأ بـ الخبر هذا
بجد صاعقه !

والله العظيم المفروض البكالوريوس الموازي يتطبق وينظر له بالاهتمام خاصة لقسم الحاسب الالى << عنصريه P: ..، ياكثر طلاب هالقسم اللي يبغوا البكالوريوس ، لكن للاسف سوء النظام وسوء التخطيط .

الله يوفقك اخوي الغالي .. عموما لو معدلك امتياز تقدر تكمل في الجامعة ، انا متخرج من كلية التقنية وسألت في الجامعات والله بنفسي ،وهذا اللي وصلت له .

* جامعة الملك عبد العزيز بجدة تطلب معدل امتياز عشان تدخل انتظام وان كان معدلك فوق 4 تنقبل بس انتساب.

* جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تعادل الشهادة شرط تكون امتياز في التخصص.

*جامعة الامام بالرياض اليوم كنت فيها وسألت تقبل وتعادل الشهادة عادي ،بس قالي جيب توصيف للمناهج ويمكن تنقبل لك بس ساعات قليل جدا .

ملاحظة:
لازم تأخذ من الكلية توصيف للمناهج اللي درستها بالكامل ، روح شؤون الطلاب في الكلية اللي اتخرجت منها وقولهم ابغى توصيف مناهجي اللي درستها + كشف الدرجات .

واتوكل عـ الله ، والله يكتب لنا ولك اللي فيه الخير ، للامانه هالشي انا بنفسي سأل عنه يعني مو كلام سامعه من هنا او هنا ^_^

والله الموفق.

التعديل الأخير تم بواسطة Glory ; 06-01-2008 الساعة 07:29 PM