#3 (permalink)  
قديم 04-03-2011, 09:06 PM
العيال العيال غير متصل
عضو جديد

العيال يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفه قيد لتنفيذ مشاهدة المشاركة
بصرآحه صوره غير حضآريه
ذكرتني ببرنامج خواطر لما كان يتكلم عن العرب وعن استعانتهم على العماله علشان ينظفون الي بعدهم
والله الي اشوفه اكبر مثآل
بصرآحه شي يفشل
متعلمين ماشاء الله وفآهمين اذا شافو ان مافيه عامل نظافه
مفروض كل واحد يهتم يشيل الي بعده
مو يخلون المكان يتحول مزبله
يعني اما يوجد عامل يشيل الي بعدي والا باكل وبمشي وخلي زبالتي
ويش هالتفكير؟؟ ..

ــــ

بس مشكله انك نزلت الخبر القديم ومانزلت الخبر الجديد:

أعلنت وحدة أعمال الرياض بشركة المياه الوطنية اليوم أنها ستقوم برفع رواتب قدامى الموظفين إلى 6500 ريال، وذلك على خلفية إضراب نحو 50 من موظفي قسم "كول سنتر" والتي تشغلها شركة "سمارت لنك" المتعاقدة مع شركة المياه الوطنية في الرياض، وقد أضرب العمال عن العمل مطالبين بتثبيتهم، قبل أن يجتمع بهم المدير التنفيذي لشركة المياه الوطنية لؤي مسلم.
---
(دخل نمر الشبل, مدير وحدة أعمال الرياض بشركة المياه الوطنية، وأيمن العمري مدير الموارد البشرية بالشركة في اجتماع شارك فيه خمسة موظفين ممثلين لزملائهم)
^

كل شي بالتفآهم ينحل

نحتآج عقول وآآعيه مثل هؤلاء ..
ذ

الخبر كآمل

اهنك على تفكيرك انا جاي اخدم عملاء لازم تهيئ لي الجو ؛؛؛؛

بعدين اذا امتلئت حاوية النفايات مين يوديها انا مثلا ولا لازم نحط جدول اسبوعي ( وانت طالع من الدوام خذ الزبالة معك ) والله مع احترامي لك وش ذا التفكير بعدين ليش قبل لا ينتقلون الموظفين والمدراء كان فيه عمال ينظفون بعدين هذي ماهي قظيتهم بس هذي

والله انا كنت موظف في هذي الشركة لمدة شهر بس وحنا نسوي الدورة كل شوي داخل واحد يسأله المدرب منين جاي كل واحد يقول جاي من طرف فلان واسطة بواسطة

بعدين شركة سمارت لنك جلسنا شهر ما احد كلمنا عن توقيع العقد لكن الحمد لله اللي كتب لي الله وضيفه غيرها

بعدين كيف الامور تنحل بتفاهم والموظفين مو اول مرة يسوونها ولا احد كان يعطيهم وجه وكان بس تسكيت لهم بس كانوا ما يصملون لكن هذي وصلت لشيء اسمه (قهر رجال)

بعدين اعرف ناس الى الآن ما استلموا تكليف عيد الآضحى. ..... وانت جالسه ماتحسين بمعاناة الموظفين الله يكون بعونهم

الحمد لله ؛؛؛؛؛ والله انكم كفوا يالموظفين والله يعينكم على شركة سمارت لينك والله ياهي تبغا لها ادارة صارمة لكن كل هذا مكتوب؛؛؛؛؛؛؛؛