#456 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 01:55 PM
الصورة الرمزية انا خالد
انا خالد انا خالد غير متصل
عضو مهم جداً

انا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداعانا خالد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمس الهيئه مشاهدة المشاركة
آآه آآه آآآه آآآآه ياعيآآل دلوني بمكان الغانم ابي اروح افقع وجهه هذاادمي هذا ياناس انسان مريض نفسي ومايفقع تسبدي الا لما يقول كما كنت حواجز ياشين انا من اشوف وجهك احسه عزراييل ماهو ادمي الي قدآآمي ولا بعد البكس مسمينه دكتور كبير الله لايوفقه ولا يقول كح بطنك بالعقل فيه احد يكح بطنه << تذكروني يوم زحفنا بالميز والسبه كلها الكحه شكل عنده فوبيا من الكحه
ولا النكته الثانيه الشيخ شبلي ديك المركز ***ر يوم يقول هرول يالوح ولا يابلا واذا قال ثابت يثبتون العسكر الي عند البوابه من خرشت الصوووت
واللهمافيه اطنخ من الدوسري والدلبحي والاياداء والمنيع الدلبحي هو ال توسط لنا يوم يحجزنا العقيد عاد تصدقون يآعيال حنا مجموعة العشرين قسم بالله ان الي كسر رجله بعد ماتوسطلنا الدلبحي واعفونا من الجزا طلع ماهو من العشرين كلهم طلع واقف قدآم والله بغينا نحول عليه بس خلاص بردت السالفه بس والله يا اكلنا جزآ يحبه قلبكم بس مقيوله التعب منسي اهم شي الفلله

اخوكم جمس الهيئه::::السريه الثانيه
والف تحيه للنصراوي تيماء وقائد الثوره وفقرآن للركبه وعادل الشملاني وباقي الشباب بس هذولآ الي عرفتهم بالمركز

واقول للجماعة المسجد اركدو شوي واسكتو انتم عشان الشعب يسكت يسولفون مع اخوياهم واذا شافو احد يسولف سحبو بطاقته ناس وجعه والله والعرفاء الي يقولون هرول ياطالب ليش الاخ مدرب ولا قايد سريه ترآ حالك حالنا ويقول لاتحرجوني انت الي محرج عمرك معآنآ على العموم اقول اصبرو الصبر الصبر هم الي يبونه اننا ننسحب مير حامض على بوزك انت ويه ناشبين بحلوقكم لو الدوره سنه والمعنويه قبل الاكل نازله وبعده لاتدور معنويه تلقاها راحت كلها بالميز يقولك خلص النعمه الي قدآمك بعشر عدات لعنبو حيك والله لو اني مركب بور ماخلصتها بهالسرع حبسي الله عليكم بـس

<<<لاتواخذوني على الاطاله بس دالس اطلع كبتي بسبت هالمروحين هههههههههههههههههههه
نلتقي بالمركز
ياحبي لك ياجمس الهيئه والله انك تعجبني طلعت الي بقلبك قبل التحضير بكم ساعه هههههههه

الله يعينا على الايام الجايه بس
هع هع