#6 (permalink)  
قديم 05-03-2011, 03:45 PM
محمد الصبحي محمد الصبحي غير متصل
عضو نشيط

محمد الصبحي مبدعمحمد الصبحي مبدع

ياخوي وش فيك اكلتني بقشوري .. وانا عايش بالكره الارضيه تحديدا بمنتصف الكره الارضيه يمين البحر الاحمر
مازالت العنصريه موجوده لدى البعض ليومنا ولحظتنا هذي .. واللي نفاها الملك عبدالعزيز الله يرحمه بس مازالت موجوده فعواين معينه اللي للحين متأثر بعيشة الديار ..! >> وانا حربي ماعندي اي عنصريه وماكان كلامي عنصري على فكره للتوضيح يا اخ .. وماكان كلامي انقلاب حكم يامحترم .. انا عارف الملك عبدالله مو مقصر ويمكن اخر ملك بيمر علينا يحب شعبه عسى الله يطول بعمره .!

وثاني شي انا اقصد ان شيوخ القبايل هم اللي لهم السلطه يقابلون حكام المملكه .. لو تجمعو وقالو عيالنا ذابحهم الفقر بمسأله جديه يعرفون ان هذا شي من مثل ثورة تونس ومصر وان الحال وصل حده وقتها غصب عن الدوله تمشي بقرارتها .. مو يجي مجلس الشورى يقول لا الاعانه كثيره 3000 الاف نعطيهم 1000 بس والبنات مالهم اعانه.. لان ميزانيه الدوله ماتكفي >> على مين ميزانيه الدوله ماتكفي ؟؟؟؟؟؟؟؟

ان شاء الله وصلت فكرة كلامي ؟

ايه صح .. ليبيا وتونس ومصر .. كلها اعتبرها حكم ملكي .. لان اي احد يتكلم بالسياسه تروح عليه .. وسوريا والاردن كذلك .. لاتحسب ان بس ملكي عندنا كله ملكي .. وشوف وش صار بمصر وتونس وقلبة الحكم . وشوف ووش صار بليبيا مع الخبل معمر القذافي .~!

وهذا اللي فالحين فيه انتم اي احد تكلم قمتو تمحورو كلامه على مزاجكم .. ماباقي غير تكفرو اللي يتكلم عن حقه وابسط حقوقه .! عالم غريبه عجيبه .!

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الصبحي ; 05-03-2011 الساعة 03:51 PM