#9 (permalink)  
قديم 08-01-2008, 04:09 AM
الحلم البعيد الحلم البعيد غير متصل
عضو متواصل

الحلم البعيد يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emh0 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله العظيم المفروض البكالوريوس الموازي يتطبق وينظر له بالاهتمام خاصة لقسم الحاسب الالى << عنصريه P: ..، ياكثر طلاب هالقسم اللي يبغوا البكالوريوس ، لكن للاسف سوء النظام وسوء التخطيط .
------------------
بهذا انت صادق لاني حاصلة على دبلوم في الحاسب الالي من معهد الادارة العامة ولا توظفت ولافيه امل اكمل باحدى جامعاتنا الموقره يعني بالله اروح بريطانبا او الولايات او حتى كنا حتى اكمل وجمعاتنا مقفلة الابواب بوجيهنا وانا ما اقصد الا الجامعات الحكومية
-----------------
الله يوفقك اخوي الغالي .. عموما لو معدلك امتياز تقدر تكمل في الجامعة ، انا متخرج من كلية التقنية وسألت في الجامعات والله بنفسي ،وهذا اللي وصلت له .

* مافيه امل
* جامعة الملك عبد العزيز بجدة تطلب معدل امتياز عشان تدخل انتظام وان كان معدلك فوق 4 تنقبل بس انتساب.

ادري من غير الاختبارات التي لازم تسويها وتروح لهم و الفلوس اللي تدفعا اذا حبيت التعليم عن بعد

* جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تعادل الشهادة شرط تكون امتياز في التخصص.

*جامعة الامام بالرياض اليوم كنت فيها وسألت تقبل وتعادل الشهادة عادي ،بس قالي جيب توصيف للمناهج ويمكن تنقبل لك بس ساعات قليل جدا .

*** وما ادراك ماجامعة الإمام اذا خطاب من وزير التعليم العالي ماجاب نتيجه وش تسوي

ملاحظة:
لازم تأخذ من الكلية توصيف للمناهج اللي درستها بالكامل ، روح شؤون الطلاب في الكلية اللي اتخرجت منها وقولهم ابغى توصيف مناهجي اللي درستها + كشف الدرجات .

00 هذا شي نقدر عليه بس فيه امل نكمل حاضرين

واتوكل عـ الله ، والله يكتب لنا ولك اللي فيه الخير ، للامانه هالشي انا بنفسي سأل عنه يعني مو كلام سامعه من هنا او هنا ^_^

والله الموفق.
وياااااك يارب يسمع منك والجميع ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة الحلم البعيد ; 08-01-2008 الساعة 04:12 AM