عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 13-03-2011, 02:07 AM
الصورة الرمزية أأأوووم الفلة
أأأوووم الفلة أأأوووم الفلة غير متصل
نجم المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: Ғéê 5ØÕ8Ң
المشاركات: 3,670
معدل تقييم المستوى: 21474870
أأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداعأأأوووم الفلة محترف الإبداع
Smile {خيـــــــــــــــــالي الى أيـــن أخذنـــــــــــــــي}

وقفـــــــــــــــــــــت آمــــــــــــام نافذتــــــــــــــــــي أنظر الى فضــــــــــــــــاء رحب سبـــــــــــحان الخالـــــــــــــــــق!!!!!!!!
سرحــــــت بأفـــــــــــــكاري فأخذتني الى عالم الخيال ذلك العالم حيث كل شئ مسموح يتخيل فيه المرء مالم يستطع تحقيقه على أرض الواقع ذلك عالم تحقيق الأحلام فيه بسيط يكفي أن أغمض عينــــــي فأرى نفسي على قمة جبل او في قاع محيط أوحتى صحراء لاذعــــــــــــــــــــــــــة يكفي أن اطلق لعقلي العنــــــــــــــــأن فأرى نفسي على جزيرة رمالها بيضاء ناصعة امشي على شواطئها بحرية!!!!!!!!!!!!!!!!
تخيل وأطلق خيالك ليصل بك يوما ما الى شاطئ الاحـــــــــــــــلام !!!!!!!!!
تخيل واسرح فلا قيود لحريتك الخيال عالم من الطيف الخفي بين الوهم والواقع عالم من أحلام وآمال نسجناها في قلوبنا وتمنينا أن تتحقق في يوم من الايام خيالي خذني بعيدا الى مكان لم تلوثه كراهية البشر ولم تدنسه طباعهم خذني حيث الصفاء والنقاء !!!!!!!!!!!!!!!

هــــــــــــــــــــــــــــاانا واقفة على أعتاب الحياة الواقعية أنقش على جدار الزمن بأنني ولدت لاطمح ولدت لاصل الى قمم أحلامي لن أكتفي بالجلوس والخيال!!!!!!!!!!!!!

بل سأترك لي بصمة تبرهن عني وعن أحلامي لاأريد أن أكون مجــــــــــــــــــرد إنسانة مع كثير من الناس بل أريد أن أكون مميزة بما لدي!!!!!!!!!!!!

خيالي سواء تحققت أم لا أنت عالمي لي وحدي أخط فيك ماأشاء ومأأريد وقت مااريد لاتقيدني حدود الزمان ولا المكان!!!!!!!!!!!!!!

رد مع اقتباس