عرض مشاركة واحدة
  #8 (permalink)  
قديم 15-03-2011, 01:02 PM
راجو القحطاني راجو القحطاني غير متصل
Guest
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: الشرقية
المشاركات: 5,487
معدل تقييم المستوى: 0
راجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداعراجو القحطاني محترف الإبداع

قرار التثبيت الوظيفي يشمل الجميع دون استثناء
[IMG]http://www.*********.com/newspic/1.gif[/IMG]
مباشرالعربية - الرياض -
أكدت حرم خادم الحرمين الشريفين الأميرة حصة الشعلان، أن قرار الملك عبد الله بتثبيت كل من هم على البنود الوظيفية يشمل الجميع دون استثناء. وقالت «إن كل ما استمعت له في ندوة جامعة الملك سعود يحظى باهتمام ورعاية الملك»، مشيرة إلى أنه وضع نصب عينيه هموم المواطنين، مقدما ذلك حتى على أبنائه حتى في لحظة مرضه، مضيفة «إن أغلب ما سمعته سأنقله له، وإني واثقة من أنه سيحظى بمتابعته شخصيا».
وطلبت الأميرة حصة من الخريجة أريج السدحان إكمال حديثها، عندما طلبت منها رئيسة الجلسة التوقف عن الكلام حينما كانت تنقل معاناتها، وبينت أنه رغم حصولها على مرتبة الشرف الأولى منذ سنوات من قسم التغذية، إلا أنها لم تحظ بوظيفة تناسب تخصصها كخريجة متفوقة، موضحة أن إحدى مالكات المدارس الكبرى في الرياض أكدت لها أنها تفضل الأجنبيات على السعوديات، لأن الأجنبية ــ على حد قولها ــ تعمل براتب أقل، ولكن بنشاط أكثر من السعودية. وبينت أريج أنها أصرت أن تثبت جدارتها لكنها لم تستطع نظرا للمضايقات التي واجهتها، وهي حاليا بدون عمل.
ورفضت الأميرة مقولة أريج إن المجتمع فيه طبقية متعددة، مؤكدة أن الملك يرفض هذا بترديده دائما مقولة «أنا من الشعب والشعب مني»، ووعدت الأميرة بنقل معاناة المعيدة أروى المسعود وأخريات رفضت الجامعة ترسيمهن، للملك عبد الله.