عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 28-03-2011, 09:45 AM
الصورة الرمزية عزف وتر
عزف وتر عزف وتر غير متصل
عضو سوبر
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 373
معدل تقييم المستوى: 32944
عزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداععزف وتر محترف الإبداع
إستبيان: 80% يؤيدون قيادة المرأة للسيارة


(أنحاء) : -
قال طالب سعودي في معهد الإدارة في الرياض إن أستبيانا وضعه على الإنترنت حول قياة المرأة للسيارة وصلت فيه نسبة المؤيدين إلى 80%، وأكد أن الاستجابة كانت كبيرة، ولم يتوقع أن يصل البحث إلى هذه النسبة بين الفئات العمرية المستخدمة من 18 إلى 55 عاما.
غير أن الموقع الذي حمل الاستبيان -بحسب صحيفة الشرق الأوسط- أصار غضب شريحة من المجتمع السعودي، وتعرض للتخريب أكثر من مرة مما أدى إلى التسبب له بخسائر كبيرة.

وقال الطالب المهند وليد الذي كان يجري هذا الاستبيان لتطبيق أساليب مادة البحث العلمي المقررة في المعهد : "من متطلبات المادة إجراء بحث حول موضوع معين من خلال منهج بحث محدد، فقمت باختيار موضوع قيادة المرأة للسيارة كونه أكثر موضوع حساس ومطروح على الساحة".

وبيَّن المهند أنه كان يطمح، من خلال استبيانه، إلى الحصول على ألف صوت، لكنه فوجئ بنسبة التصويت التي بلغت أربعين ألف صوت، وأبدى أسفه من بعض المتعصبين في المجتمع الذين أغلقوا الموقع وعطلوه.

رد مع اقتباس