عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 28-03-2011, 10:11 PM
المسافه المسافه غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 115
معدل تقييم المستوى: 488895
المسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداعالمسافه محترف الإبداع
Lightbulb لخريجي وطلاب كليات العلوم الصحية الحكومية

الســلام عليــكم و رحـمة الله و بركـاته ..

اخـواني خريجي و طـلاب الكليـة الصحـيه بجميـع فروعهـا ..
بعـد دراستنـا في الكليـة لمـدة "ثــلاث سـنوات و نصف السنـه" و اجتيـازنا لـصعوبة هذه الكليـه و ظلمـنا اللي عشـناه فيهـا بعد ماتـم تحويلـها من وزارة الصحـه الى وزارة التعليـم العالي .. أليـس من الـظلم مسـاواتنـا بـطلاب المعاهـد الصحـيه و الكليـات الاهليــه ؟؟
نـحن طلاب الكليـة الصحـيه نناشــد وزارة الخدمه المدنيه بعــدم مسـاواتنـا بطلاب المعاهد و الكليات الاهليــه و نطـالب بأن يكون لنـاا قائمـة انتـظار مخصصـه دون اي يتم ادخـال معنـا طلاب متخرجيـن على قـائمة انتـظارنا و كلنا يعــلم بالتهـاون الحاصـل في الكليـات و المعاهـد الاهليـه و عـكس ذلك من حـزم شـديد و صعـوبة دراسـه في الكليـات الصحـيه الحكـوميه .. و اكـبر دلـيل عـدد الراسبيـن في هذي الكليـة ..
و المثـال امامـكم ..
فلان بن فـلان .. متخـرج من الكليـة الصحـيه عـام 1429 هـ بعد مادرس ثـلاث سنـوات ونصف و قدم على الديـوان و كان معدله 3,75 بجداره و اجتهـاد , دون ان يحصـل على دورات او خبرات و كـان رقمه في قائمة الانتـظار 777 .. و بعدهـا تقدم "علان بن علان" المتخرج من معهـد خاص في عام 1429 هـ بعد مادرس سنتين ونصف و بمعدل 4.0 دون ان يحصل على دورات او خبرات .. فأصبـح رقمه في قائمة الانتظار 666 نظر لإرتفاع معدله عن معدل "فلان بن فلان" ..

سـالفه طويله و معقـده بس خلاصـة الموضوع ان " نريـد انصافنا نحـن طلاب كلية العلوم الصحيه و عدم مساواتنا بـطلاب المعاهد و الكلية الاهليـه " .. لكي يتـاح لنا فرص عمـل اسرع و كلنا يعلم فرق الدراسه بين كليتنا و باقي المعاهد و الكليات الاهليه و يعلم الجميـع بأن عدد ساعات دراستنا في الكلية يتجـاوز "115 ساعه" عكس المعاهد و الكليات الاهليه اللي تمنح دبلوم و يترواح عدد ساعات الدراسه فيها بين "60 - 75 " سااعه .

حاليـاا .. انا و مجمـوعه من الاخوان نعمل على كتابة "خطاب او برقيه" مـوجه الى كل من "وزير الخدمه المدنيه و وزير الصحه و الديوان الملكي" ليتم انصافنـااا .. و نريـد ان نجـمع اكبر عدد من التواقيــع ليـتم ارفاقهاا بالخطــاب

و لذلك نطلب من كل طالب او متخرج من الكليه الصحيه اذا حاب يشارك معنا يراسلني على الخـاص ..

و اشكركم جميـعا ... مع كامل احترامي و تقدير لأخواني طلاب الكليات والمعاهد الصحيه و أولهم ولد اختي