عرض مشاركة واحدة
  #1 (permalink)  
قديم 22-01-2008, 03:51 PM
الصورة الرمزية أميرة الذوق
أميرة الذوق أميرة الذوق غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: جده
المشاركات: 143
معدل تقييم المستوى: 34
أميرة الذوق يستحق التميز
Smile شركة بكتل العربية السعودية

شركة بكتل العربية السعودية



نادراً ما ترى الشركات التي تتمتع بتاريخ حافل في ميدان الإنشاءات المدنية و البترولية في الشرق الأوسط كالذي تتمتع به شركة بكتل. وفي الحقيقة ، ومن حيث متانة علاقاتنا وحجم مشاريعنا ، لا يوجد من يقف نداً لنا.


ومن خلال إنشاء مدينة الجبيل الصناعية ، مطار الملك فهد الدولي، مشروع غزلان للطاقة، و مشروع الخرسانية لانتاج الغاز فقد قمنا بتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة الخاصة بإنشاء التجهيزات الأساسية.



الآن ومع وجود عدد كبير من المشاريع الضخمة الجديدة التي تشمل إنشاء تجهيزات أساسية ومطار وميناء بحري فإننا نرغب في تعيين موظفين متخصصين ومتمرسين وخريجين جدد للالتحاق بشركتنا وذلك في جميع التخصصات الرئيسة التي تشمل :





مهندس كيميائي / مهندس ميكانيكي / مهندس كهربائي / مهندس مدني.




يجب على المتقدمين أن يكونوا حاصلين على درجة جامعية في الهندسة مع خبرة عملية مناسبة ان وجدت، بما في ذلك خبرة واسعة في مجال الصناعات البتروكيماوية أو صناعة التكرير، فضلاً عن المعرفة بتقنيات العمليات الصناعية ومراحل تطوير المشروعات والتخطيط والتصميم الهندسي الأولي (FEED) والتصميم الهندسي، والإنشاء، وبدء التشغيل، والتشغيل التجريبي.




وأيضاً لدينا وظائف شاغرة لاستيعاب الخريجين الجدد الحاصلين على درجة جامعية ..




فإذا كنت مستوفياً لهذه الشروط ، فإنك لن تستمتع فقط بعمل يتميز بالمتعة والتحدي بل أيضاً بمستقبل وظيفي مع شركة حازت على تقدير عالمي لمقدرتها على الإنجاز.


للحصول على وظيفتك المستقبلية، يرجى إرسال السيرة الذاتية إلى فريق التوظيف لدى إدارة الموارد البشرية على عنوان البريد الإلكتروني:


hrsabco@bechtel.com



مع كتابة تخصصك في خانة Subject لتسهيل فرز التخصصات

شـركـة بكتـل العـربيـة السعـوديـة
منقول